الفنانة الوحيدة أصالة نصري، التي نعت راغد قيس صاحب بروفايل (شرطة المشاهير)، والذي كانت تربطها به علاقة صداقة قوية وأسرار واتفاقات وانتقامات، وكان راغد الشاب اللبناني يشتم أحلام هذا حين كانت أحلام في عز صداقتها مع “أصولة” وما كانت اصالة تمون عليه للتوقف عن الاعتداء عليها طالما أنها صديقته وتديره، وتمون عليه بل تأمرهُ وتوجهه ليسخر من هذه وذاك لحساب منافع اصالة التي كتبت عبر صفحتها: (حبيبي راغد الله يرحمك.. ويصبّر قلبنا نحنا حبايبك ويصبّر قلبّ أهلك على فاجعة غيابك)، وأرفقت تعليقها بصورة للراحل.

أصالة تصر على الكذب وعلى ممارسة دور الصحافي، فكتبت معلومة غير صحيحة ولا تمر على أي عاقل بأن الشاب اللبناني مات داخل إحدى المستشفيات بعد إصابته بفيروس حاد.

الفيروس الحاد الذي قصدته أصالة قتل الشاب في أربعة أيام!

أي فيروس هذا وهل سمع أحدكم به؟ وهل أطل أحدٌ من أهل الشاب وأعلن ذلك؟ وهل يعرف أحدٌ متى مات الشاب؟

حتى الآن لا خبر، ولا نصدق أحدًا إلا طوني خليفة الذي استقبل شرطة المشاهير مرتين في برنامجه ويمكن لفريق عمل طوني خليفة وحده أن يستقصي ويعرف ويعلن!

وبالعودة لأصالة كانت اتهمت صديقتها أحلام بأنها متورطة بتحريض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على التصريحات ضدها، وإن كانت لا تحرضها فعلاً، فبرأي أصالة لماذا لا تسكتها أي أن تمون عليها باسم الصداقة.. ما يعني أن أصالة اتهمت أحلام علناً بأنها محرضة لفجر السعيد بشكل أو بآخر.

بينما أحلام لم تطلب من أصالة أن توقف شرطة المشاهير وبروفايله عن شتمها والسخرية منها؟

ألا يثير ذلك الكثير من الأسئلة حول هذه المخلوقات؟

أحلام فضحتها وأصالة تتوسلها بسخرية

اقرأ: مات شرطة المشاهير!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار