يوم عيد الحب نحاول جميعاً أن نقضي ليلة رومانسية مليئة بالحب وإذا كانت هذه الليلة مع الحبيب أو بدونه ففي هذه الأفلام ستشعر بالحب بأجمل حالاته.

Titanic:

Titanic
Titanic

صدر الفيلم في عام 1997 ويحكي عن قصة رومانسية ضمت البطلين Leonardo DiCaprio وKate Winslet وتحولت قصة الفيلم إلى قصة رومانسبة يحتذى بها في كل مكان بسبب التضحية والوفاء والإستغناء عن ملذات الحياة من أجل الحب فإذا أحببتم أن تتعلموا هذه الصفات، يمكنكم مشاهدة الفيلم في هذه الليلة.

Walk To remember:

Walk To Remember
Walk To Remember

صدر الفيلم في عام 2002 للبطلين Mandy Moor وShane West بدأت قصة الحب في الفيلم عندما بدأت Mandy بتعليم Shane دروس نصوص الدراما، وطلبت منه أن لا يقع في حبها لكن بعد فترة من الزمن وقع في حبها في المسرحية المدرسية، عندما أدت أغنية ونالت أعجاب الجميع فيحاول بشتى الطرق التقرب منها وعندما يقرأ قائمة أمنيات البطلة يبدأ بتحقيق أمنياتها فتقع بحبه بعدها يتزوج ببطلة الفيلم التي تموت بسبب مرض، وبعد أربع سنوات من وفاتها يقوم البطل بزيارة والدها الذي أعتذر منه عن عدم تحقيقه للمعجزة التي كانت ترغب بها حيث يجيب والدها (إنت المعجزة) وهي أنه بدأ يخطط لحياته وأنهى دراسته الثانوية ودخل الجامعة ليدرس تخصص الطب ،من هذا الفيلم تتعلم كيفية إستخدام الحب لتغيير الحياة.

The Fault In Our Stars :

The Fault In Our Stars
The Fault In Our Stars

صدر الفيلم في عام 2014 من بطولة Shailene Woodley وAnsel Elgort يتناول الفيلم قصة المعاناة مع مرض السرطان لكن في نفس الوقت يتناول قصة حب بين أبطال الفيلم وفي نهاية الفيلم يتوفي Shailene بطل الفيلم، تتعلم من الفيلم كيف تبقى متمسكاً بالحبيب رغم المعاناة في الحياة.

The Last Song:

The Last Song
The Last Song

صدر الفيلم في عام 2010 من بطولة Miley Cyrus وLiam Hemsworth يتحدث الفيلم عن شابة تعيش مع والدتها بعدها تنتقل للعيش مع والدها المصاب بالسرطان لكنها تكتشف ذلك بعد فترة من الزمن، وتتعرف على شاب يساعدها على تغيير حياتها للأفضل وتقع في حبه.

The Notebook :

The Notebook
The Notebook

صدر الفيلم في عام 2004 من بطولة Ryan Gosling وRachel McAdams تبدأ القصة برجل عجوز يقرأ قصة لأمرأة عجوز وهي زوجته المصابه بمرض الزهايمر وهي في دار للمسنين من دفتر مذكراتها في أيام شبابهم حيث يقرأ قصتها عن تخليها عن الرجل الغني الذي أحبها وحياتها المترفه من أجل حبيبها الذي يعيش حياه متواضعه تتعلم من الفيلم التخلي عن الحياة المليئة بالترف من أجل الحب الحقيقي.

Eat Pray Love:

Eat Pray Love
Eat Pray Love

صدر الفيلم في عام 2010 من بطولة Julia Roberts يتحدث عن إمرأة تبحث عن نفسها وتسافر حول العالم تخرج من علاقة حب وزواج فاشل وتتعلم الكثير من الأمور المهمه في الحياة وخلال سفرها تلتقي بالرجل الذي لطالما حلمت به وترتبط به بعلاقة حب تتعلم من الفيلم تجاوز المصاعب والفشل .

Loving:

Loving
Loving

فيلم صدر في عام 2016 من بطولة Ruth Neega وJoel Edgerton يتحدث عن قصة حب حقيقية بين إمرأة سوداء ورجل أبيض يتعرضان للسجن بسبب منع الإرتباط بين رجل أبيض وإمرأة سوداء تتعلم من هذا الفيلم تحدي المجتمع والعنصرية من أجل الحب الحقيقي.

Silver Linings Playbook:

Silver Linings Playbook
Silver Linings Playbook

صدر الفيلم في عام 2012 من بطولة Jennifer Lawrence وBradley Cooper يتناول الفيلم قصة شاب يدخل مستشفى للعلاج النفسي ويخرج منها بعد 8 أشهر ويحاول بعد الخروج إستعادة زوجته وبالصدفة يلتقي بالبطلة وهي أرملة والتي تعده بإستعادة زوجته في حال ساعدها في مسابقة للرقص ليدخل معها بعلاقة حب تتعلم من الفيلم المساعدة بالعلاج عن طريق السعادة

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار