انضمت النجمة العالمية أنجلينا_جولي حديثا، إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وانشأت حساباً لها عبر تطبيق إنستجرام للمرة الأولى، وشاركت منشور يخص أحداث أفغانستان لاقى اقبالا كثيفًا من المتابعين.

اقرأ: ابنة أنجلينا جولي الإثيوبية هكذا أصبحت – صورة

أنجلينا انضمت لمواقع التواصل الاجتماعي خصيصاً لنشر رسالة مكتوبة تلقتها من مراهقة أفغانية تحكي فيها معانتها ومخاوفها في ظل حكم طالبان، وقد حظت هذه المشاركة بـ 1168915 إعجابًا، و3.7 مليون متابع في تسع ساعات فقط من نشرها.

قالت جولي في التعليق على الرسالة: “في الوقت الحالي، يفقد شعب أفغانستان قدرته على التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتعبير عن نفسه بحرية، لذلك جئت إلى انستجرام لمشاركة قصصهم وأصوات أولئك الذين يناضلون من أجل حقوق الإنسان الأساسية في جميع أنحاء العالم”.

وكتبت الفتاة، التي حُذف اسمها، عن مخاوفها من أن تنهي عودة طالبان مسيرتها الدراسية قائلة: “نحن جميعًا مسجونون مرة أخرى”.

اقرأ: صور جنسية لأنجلينا جولي ومن يحاول تدميرها؟

واستعادت جولي من خلال المنشور الوقت الذي قضته في أفغانستان قبل أسبوعين من هجمات 11 سبتمبر، وذلك عندما قالت إنها التقت لأول مرة باللاجئين الهاربين من حكم طالبان.

وكتبت: “إنه لأمر مزعج أن نشاهد الأفغان يتشردون مرة أخرى بسبب الخوف وعدم اليقين الذي يسيطر على بلدهم.. إنفاق الكثير من الوقت والمال، وإراقة الدماء وخسارة الأرواح فقط من أجل ذلك، هو فشل يكاد يكون من المستحيل فهمه”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار