كشفت صوت مصر أنغام عن جلسة تصوير جديدة، ترتدي فيها فستان حفلها الغنائي الأخير، الذي تألقت به في حفل أوبرا دبي، الذي وصف بليلة “رومانسية ساحرة”.

وصعدت أنغام على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات مرددة أغنية “حالة خاصة جدا” التي عادة ما ترد بها على جمهورها الذي يستقبلها بحفاوة كبيرة.

اقرأ: أصالة هكذا علقت على غناء آمال ماهر!

واطربت النجمة الكبيرة الجمهور بوصلة من أغانيها الرومانسية المميزة، وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات الجمهور الذي شاركها تبادل مقاطع كاملة من أغانيها وسط تفاعل وتصفيق حار لم ينقطع طوال وصلتها الغنائية علي خشبة المسرح.

اقرأ: حبس نيشان بسبب ياسمين عز؟

ورثت أنغام خلال الحفل، الأمير والشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن مؤكدة أن العالم العربي فقد قيمة شعرية كبيرة، له حضور كبير، ومحبة واضحة، وترك حزنًا دفينًا لا يمكن تعويضه في قلوب محبيه، لتهدي له أغنية مزح ثم غنت إحدى أغنياتهما سويا وهي “مزح” التي كانت قد طرحتها سابقًا في أحد ألبوماتها الخليجية.

وكانت صوت مصر انغام تصدرت تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب تألقها فى إحياء إحتفالية ذكرى تحرير سيناء التى أقيمت فى العاصمة الإدارية والتى افتتحتها بأغنية وطنية مهيبة بعنوان “بلدى التاريخ”.

أنغام بإطلالة ساحرة! - صور
أنغام
أنغام
أنغام بإطلالة ساحرة! - صور
أنغام
أنغام بإطلالة ساحرة! - صور
أنغام
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار