وصلت الفنانة المصرية أنغام، الى المملكة العربية السعودية، لإحياء حفل غنائي 4 يونيو/حزيران الحالي في مدينة جدة، ليعتبر الحفل الأول لها بعد خضوعها لعملية جراحية في الكتف.

نشرت أنغام صورتها داخل كابينة الطائرة فور وصولها وعلقت قائلة:

(سقت الطيارة ب ايد واحدة شكراً لطاقم الطائرة السعودية للطفكم و حسن استقبالكم).

كانت أنغام طمأنت جمهورها على حالتها الصحية في مداخلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه المذيع المصري عمرو_أديب، عبر قناة MBC مصر وقالت: (عندي إصابة من سنة 2011 وإتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه).

اقرأ: انغام تتألق بمواصفات عالمية

تابعت: (كان في آلام صعبة جدا في الكتف بدأت تمتد للذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والصباع بقى غير ممكن فرده، وتحاملت على نفسي كتير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع).

رداً على سؤال كيف قدمت حفلاتك الأخيرة في هذه الحالة؟ قالت: (كنت أصعد المسرح متألمة واضطر لعدم تناول مسكنات لأنها تؤثر على وقفتي وصوتي وأعصابي، وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم).

اقرأ: أنغام: محمد الشرنوبي ابني!

اضافت موضحة تفاصيل العملية الجراحية: (العملية استغرقت حوالي ساعة في كتفي، وأجراها طبيب شاب مقيم في ألمانيا كان في زيارة لمصر، وعندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت).

اختتمت حديثها قائلة: (فترة النقاهة مدتها 10 أيام إلى وقت فك الغرز، وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حاليا).

أنغام تقود الطائرة بيد واحدة! - صورة
أنغام تقود الطائرة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار