حلت النجمة المصرية أنغام، ضيفًة على برنامج (ألف ليلة وليلة)، الذي تقدمه أحلام عبر قناة (أبو ظبي)، وتحدثت عن كواليس بداية مسيرتها الفنية، كما تحدثت عن علاقتها بالراحل أحمد زكي والأغاني القديمة التي كانت تتمنى تقديمها.

قالت أنغام: (سنين ووالدي طلب مني أغني وكان يعزف على العود وغنيت وقتها قصيدة أشواق لـ رياض السنباطي، ولم أكن أفهم كلماتها ولكن أجيد غناء اللحن فقط، واكتشفوا وقتها موهبتي في الغناء).

اقرأ: أنغام لأصالة: اللي يزعل يتفلق! – فيديو

تابعت: (حصلت على الثقافة الموسيقية بسبب الأغاني التي كان يستمع إليها والدي ووالدتي منها أغاني رياض السنباطي ومحمد عبدالوهاب، كما عشقت فيروز في صغري، وبعدها عندما صرت أكبر أصبحت أعشق أم_كلثوم).

تابعت: (التحقت بمعهد الكونسرفتوار في عمر 6 سنوات، واستمريت في دراستي حتى حصلت على البكالوريوس التحقت بعدها بمعهد الموسيقى، وعندما كنت في الصف الأول الثانوي كنت في فرقة الموسيقي العربية، وسمعت عن صوتي الراحلة رتيبة الحفني عميدة معهد الموسيقى العربية في ذلك الوقت، وطلبت مني الغناء فغنيت، ثم أخبرتني برغبتها في انضمامي إلى فرقة ام كلثوم، وبالفعل انضممت إليها).

اضافت: (غنيت وقتها أغنية بسبوسة وسمعني موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب في الإذاعة واتصل بوالدي وطلب منه أن يتحدث معي وأشاد كثيرًا بغنائي وأطلق علي لقب بسبوسة).

اقرأ: الشيف التركي يرغب بالزواج من أنغام؟ – فيديو

عن أغنيتها شنطة سفر، قالت: (والدي كان يقوم بتلحينها من أجل أن يغنيها مطرب آخر، ولكني أصريت على غنائها وقتها وبالفعل أصبحت لي، وكنت أرغب في تصويرها كفيديو كليب وساعدني هشام سري مدير التصوير في هذا الأمر، حيث جعل المخرج عاطف الطيب يسمعها وقابلته وقررت إخراجها، وكانت من إنتاجي لذلك قمت ببيع سيارتي من أجل تغطية تكلفتها).

وعن أحمد زكي، تحدثت: (كان مسميني عبد الحليم الستات لانه شاهد كليب شنطة سفر عن طريق عاطف الطيب، وأشاد بي وقتها جدًا عندما قابلته وأطلق عليّ هذا اللقب).

وعن الأغاني التي كانت تتمنى تقديمها، علقت:

(كان نفسي أغني أنا وأنت ظلمنا الحب لـ أم كلثوم، ولو عندي فرصة أعمل دويتو مع حد من الزمن الجميل هيكون محمد عبد الوهاب).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار