ساندت النجمة العالمية جينيفر_لوبيز، صديقها الفنان بن أفليك، في العرض الأول لأحدث أفلامه The Last Duel ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الـ78.

يعد ظهور جينيفر لوبيز مع بن أفليك على السجادة الحمراء في فينيسيا 2021 هو الأول لهما سويا منذ انفصالهما من 18 عاما، وبعد عودتهما سويا في مايو/ايار الماضي.

اقرأ: جينفير لوبيز تنفصل عن حبيبها

ظهر الثنائي يدا بيد على السجادة الحمراء وبدت السعادة واضحة عليهما أثناء سيرهما على السجادة الحمراء معًا، كما قبلا بعضهما أمام الكاميرات.

واختارت لوبيز فستانا من تصميم اللبناني جورج حبيقة.

جينيفر لوبيز وبن أفليك كانا مخطوبان عام 2002، لكنهما لم يتما زيجتهما، ولكن عادت الشائعات حولهما مرة أخرى في أبريل الماضي بعد لقائهما في ميامي، عقب انفصال الأولى عن خطيبها السابق أليكس رودريجيز.

منذ ذلك الوقت ازداد التقرب بين ثنائي هوليوود الشهير بلقب “بينيفر”، ويتردد بأنهما يخططان للانتقال للإقامة سويا في لوس أنجلوس برفقة أطفالهما من أزواج آخرين.

تقيم جينيفر لوبيز مع طفليها التوأم ماكس وإيمي في ميامي منذ سنوات، وكانا يلتحقان بإحدى مدارسها، لكن وباء كورونا أجبرهما على الدراسة من المنزل مؤخرا لفترة طويلة.

وقال مصدر لموقع Page Six إن جينيفر لوبيز تضع طفليها في أولويات قراراتها، وستتأكد جيدا قبل اتخاذ أي خطوة جديدة في علاقتها بخطيبها السابق بن أفليك الذي يحرص هو الآخر على قضاء وقته مع أطفاله من الممثلة جينيفر جارنر.

بن أفليك لديه ثلاثة أطفال من جارنر وهم سيرافينا وصامويل وفيوليت، وحرص على العودة إليهم سريعا بعد قضاء بعض الوقت مع جينيفر لوبيز في ميامي في عطلة صيفية كشفت عن عودتهما إلى بعضهما.

أول ظهور لجينيفر لوبيز وبن أفليك بعد ١٨ عاماً
لوبيز وبن افليك
أول ظهور لجينيفر لوبيز وبن أفليك بعد ١٨ عاماً
أول ظهور لجينيفر لوبيز وبن أفليك بعد ١٨ عاماً
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار