حلّ أيمن القيسوني حل ضيفًا في برنامج (بلا تصنيف) الذي تقدمه المذيعة اللبنانية غريس راضي، وقال أحببت أنغام ولم أحب أصاله عندما شارك كل منهما كموديل في تقديم ڤيديو كليب وحاول بشتى الطرق تجميل أسباب عدم حبه لأصاله وتجربته معها.

وتحدث القيسوني طويلًا بكل الفخر عن جده عبد المنعم القيسوني مساعد رئيس الوزراء ووزير المالية ووزير التخطيط فترة حكم الرئيس السادات لمصر وقال فخور بكوني حفيده.

واعتبر أيمن القيسوني أن من أنجح تجاربه العملية تقديمه لبرنامج سوبر ستار ثلاث مواسم متتالية واعترف لم اعرف حتى الآن لماذا اختاروني لتقديم البرنامج.

وعن والديه تحدث بحب كبير عن كلاهما وكشف أن أمه مسيحية وابوه مسلم ولم يغير احدهما ديانته وكانت والدته تحرص على صيامه في رمضان وكان يحتفل معها بالكريسماس، وعند الحديث عن والده سامي غلبته دموعه وقال كنت اتمنى ان اعيش معه وقتًا اطول وانه من فرط حبه لوالده سمى ابنه الأكبر على اسمه وعندما عرف والده ذلك يوم ولادة الحفيد بكى لاول مره في حياته من الفرح وقال ايمن انه وزوجته يعشقان تربية الحيوانات وفي بيته قطة وكلب وعصافير.

برنامج (بلا تصنيف) تغوص فيه غريس راضي في الحياة الفنية والشخصية للنجوم الذين تستضيفهم من مختلف الدول العربية والبرنامج يتم بثه بشكل أسبوعي على الهواء مباشرة، عبر قناة LBC الفضائية وقناة روتانا موسيقى، كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

من النجوم الذين استضافهم البرنامج والذي تم تصويره بين دبي ومصر وبيروت دينا حايك ،نادية الزعبي، عمر زوربا، ايمان العاصي ونسرين أمين وسعد رمضان وغيرهم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار