أيها الرجل: تغيير طريقة تفكيرك تحسن حياتك الجنسية. تعرّف على الأخطاء الـ ٧ التي عليك تفاديها لتتحسن علاقتك الجنسية مع شريكتك.

١- الجنس يبدأ في غرفة النوم

تحتاج المرأة لإثارة قبل الممارسة كالإحتضان والتقبيل واليد باليد والحصول على بعض المتعة وإظهار الإهتمام بها قبل الدخول إلى غرفة النوم .

الشعور بالأمن والأمان في العلاقة مفتاح لجعل المراة تتفاعل معك وتزيد من الإثارة.

العناق لبعض الوقت يحفز الإوكسيتوسين وهو الهرمون عند النساء الذي يخلق لديها الشعور بالإرتباط والثقة.

أسباب عدم وصول المرأة إلى رعشة الجماع!

٢- تفترض أنك تعرف ماذا تريد المرأة

كالعديد من النساء التي تزوّر الحقيقة ولا تعترف بعدم النشوة وبطبيعة الحال أنت لن تتمكن من معرفة إذا كانت سعيدة أم لا. لذا عليك دائما أن تسألها إذا كانت مرتاحة، سعيدة أم تفضل طريقة أو أشياء مختلفة.

٣- التمسك بالخطة نفسها

عليك أن تتماشى مع أحاسيسها ووضعها النفسي ومزاجها وأين هي من الدورة الشهرية. يكون الثدي هو المكان الأكثر إثارة لها الآن والأعضاء التناسلية أقل وخزًا. حاول الإهتمام دائما بشريكة حياتك وحاول دائما القيام بأشياء مختلفة لترى كيف ستستجيب معك.

٤- التركيز على الجسد

بعض الرجال يركزون فقط على الإثارة الجسدية ويتجاهلون التحفيز الذهني، ولكن عندما يحصل الرجل على الإثارة من خلال الجسد، تحتاج المرأة إلى الخيال كجزء من الإثارة وتحفيز للنشوة.

اقرأ: ماذا تفعل إن كنتَ تعاني من بطء القذف؟

٥- تتوقع أن العلاقة تحدث النشوة

هناك طرق أخرى لإسعادها، النساء تشعر بالنشوة من خلال الفم أكثر من الجماع.

حاول ممارسة الجنس مع المرأة عبر الهزاز لكليكما والوصول إلى القمة وأن تشعرها بالإهتمام وليس بالتهديد، والقيام ببعض اللعب الجنسية.

٦- تتخطى الإغراء

النساء تحب الإهتمام والإغراء، ولا يقل هذا أهمية أبدًا عن العملية الجنسية. عليك أن تحاول الكثير من الأمور حتى تشعر بإهتمام الشريك سواء كان عبر الفم او التلامس أو الكلام مرر أصبعك ببطء حول جسدها ..

٧- التركيز على النشوة

الفرج والمهبل ، وكلها نقاط متعة جديرة بالإكتشاف. هذه أكثر الأمور المهمة لدى المرأة لتتمتع بممارسة جنسية رائعة فلا تهملها

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار