منذ عام ١٩٣٦ وحتى 1947 عشرات المجازر والضحية الشعب الفلسطيني والمنفذ مختلف العصابات الاسرائيلية هذا ولم ينشأ حينها الكيان الغاصب بعد، ومرة لم يتحرك الرأي العام الانساني ليقف ضد كل مجازر إسرائيل.

عام ٤٨ مذبحة الدوامية:

وقع اكثر من ٥٠٠ فلسطيني مدني والمنفذ العصابات الصهيونية هل تحرك الرأي العام الانساني؟

عام ٤٨ مذبحة دير ياسين:

الضحايا اكثر من ٣٦٠ فلسطيني مدني، المنفذ مجموعتا اورجون وشتيرن الصهيونيتان، هل تحرك الرأي العام الانساني؟

عام ١٩٥٦ مذبحة قرية قلقيليا، الضحايا اكثر من ٧٠ فلسطيني مدني، المنفذ مجموعة من المستوطنين والجيش الاسرائيلي، هل تحرك الرأي العام الانساني؟

عام ٥٦ مذبحة خان يونس، الضحايا اكثر من ٥٢٠ فلسطيني مدني، اعدموا، المنفذ الجيش الاسرائيلي، هل تحرك الرأي العام الانساني؟

عام١٩٩٦ مجزرة قانا، الضحايا اكثر من ١٢٠ مدني لبناني، المنفذ الجيش الاسرائيلي هل تحرك الرأي العام الانساني؟

عام ٢٠٠٨ مجزرة حرب غزة، الضحايا اكثر من ١٤٥٠ فلسطيني مدني، بينهم اكثر من ٤٠٠ طفل المنفذ الجيش الاسرائيلي، هل تحرك الرأي العام الانساني؟

عام ٢٠١٤ مجزرة حرب غزة، الضحايا اكثر من ٢٣٥٠ فلسطيني مدني، بينهم اكثر من ٥٨٠ طفل، هل تحرك الرأي العام الانساني؟

فضلا عن الاف الشهداء خلال فترار الانتفاضة المتقطعة وعشرات المجازر التي لم اذكرها، ولا لم يتحرك الرأي العام الإنساني الغربي والعالمي

عام ٢٠٢٣ عملية طوفان الأقصى، الضحايا اكثر من ١٢٠٠ اسرائيلي بين عسكري ومستوطن، المنفذ الفلسطينيون اصحاب الارض، المحاصرون منذ سنين في هذه البقعة الجغرافية الصغيرة، هل تحرك الرأي العام الإنساني؟ لا لم يتحرك بل انفجر حزنا وتضامناً واستنكاراً على ما جرى للكيان الصهيوني المحتل البريء وعلى ما ذاقه من بعض ما اذاقه لاصحاب الارض طوال عقود.

عام ٢٠٢٣ ايضاً حرب ابادة على غزة، الضحايا اكثر من ١٥٠٠ فلسطيني مدني، اغلبهم نساء واطفال حتى الان، المنفذ، الجيش الاسرائيلي والغاية ابادة شعب بأكمله، هل تحرك الرأي العام الإنساني والعالمي؟ نعم تحرك دعما وتعاطفا مع الاسرائيلين او مطالبين لوقف الحرب والسلام لانهم انزعجوا من مشاهد العنف.

يا اهل الانسانية، يا مشاهير يا مؤثرين، يا رسل الانسانية والسلام، على مواقع التواصل، قولوا لي وانتم تعيشون حياتكم بشكل طبيعي، وترون غزة باطفالها ونسائها وشبابها تباد عن أي انسانية تتكلمون؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار