خضعت الفنانة الكويتية، الهام الفضالة منذ 3 أشهر، الى عملية شد الرقبة، ونشرت فيديو قالت من خلاله إنها راضية على النتيجة والشكل الذي أصبحت عليه رقبتها.

ووضحت إنها خضعت لتقنية شد اللغد من خلال تطبيق جهاز على منطقة محددة كما تشير في الفيديو، والذي يُعد بديلا عن الجراحة للتخلص من ترهل هذا الجزء، وأنها شعرت بالفرق منذ أول جلسة، لكنها لم تكن راضية تمامًا إلا أن الدكتورة أخبرتها أن عليها الإنتظار 3 شهور حتى ترى النتيجة الأخيرة التي تتمناها.

الفضالة، نشرت منذ أسبوع فيديو جديد كشفت من خلاله الشكل النهائي لوجهها بعد العمليات الكثيرة التي أجرتها، واختارت الظهور بدون فيلتر، وإستعرضت لمتابعاتها طريقتها في عمل مكياج متميز ولافت بألوان رائعة.

رواد السوشيال ميديا، تعجبوا للتغير الكبير الذي طرأ على وجه الفضالة حتى أن البعض لم يتعرف عليها، ونصحها البعض بالابتعاد عن الهوس بعمليات التجميل.

نذكر أن الهام الفضالة، نشرت منذ مدة فيديو كشفت من خلاله خضوعها لعملية تكثيف حواجب، وقالت أن الدكتور حقن حاجبيهابمادة تساعد على فتح المسامات وتعزز قدرة البشرة على امتصاص العلاج.

كما ظهرت في جزء من الفيديو أثناء وجودها في عيادة التجميل حيث كشفت الشكل النهائي لحاجبيهاوأعربت عن صدمتها عندما لاحظت نمو الشعر.

View this post on Instagram

الهام الفضالة : تظهر بدون فلتر بعد أن قامت بعلاج للحواجب وشد اللغلوغ. . ( ⭕️ مساحة إعلانية ⭕️ ). . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار