نشرت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، فيديو لحفل الاستقبال الذي نظمته إبنتها منى العتيبي، بمناسبة ولادة إبنتها (إلهام)، الفيديو أظهر فخامة التحضيرات. وظهرت منى العتيبي حاملة ابنتها إلى جانب والدتها التي تألقت باطلالة أنيقة.

وعلقت الهام الفضالة على الفيديو قائلة: (كان حفل استقبال فرحتي الأولى بلوما رائع بأدق تفاصيله حتى بدا وكأنه عالمٌ صغير لأميرةٍ ملونٌ بألوان الطفولة الهادئة والبريئة .. فشكراً من القلب لكل من ساهم في نجاح الإستقبال الذي أبهرني بروعته وشاركني فرحتي .. وفي مقدمتهم مستشفى السيف التي أقمت فيها الاستقبال في قاعة السيف .. شكراً لكم من القلب على تعاملكم الراقي وحفاوة خدمتكم وكل ماقدمتوه لنا وشكر كبير للدكتورة عاليه العجمي في مستشفى السيف على رقي تعاملها وحفاوتها ورعايتها الفايقة للمرضى .. __ شكراً للمصممة صاحبة الذوق الرفيع مشاعل بن جبل على تصميمها الحفل بشكل راقي وجميل وشكراً لمنسقتها حنان).

وفي فيديو آخر نال نسبة مشاهدة عالية جدًا، ظهرت الفضالة على الأرض وسط الكثير من الهدايا التي أحضرها أصدقاء وعائلة الفنانة، وعندما سألتها إبنتها منى عن سبب جلوسها، ردت الفضالة أنها تجمع المال والذهب الذي أحضره المهنؤون.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار