أعلنت النجمة اللبنانية إليسا قرارها أخيراً، لا لأي صلح مع نوال الزغبي وحذفتها من قائمة أصدقائها على السوشيال ميديا.

إليسا كانت تعرضت لحملة مراهقة من نوال الزغبي ونجوى كرم، الصديقتان اللدودتان اللتان جمعهما الغضب على إليسا.

وكانت تأزمت العلاقات الهادئة بين كل من إليسا ونوال عقب هجوم نوال المقصود أو العفوي عل إليسا والتي كانت تعلن عن ألبومها وعن عدد الأغنيات فيه فقالت إن 8 أغاني Hits أفضل من 16 أغنية غير مسموعة وغير ناجحة، وفهم الجميع أن نوال تستهدف ألبوم إليسا الذي صدر بـ 16 أغنية قبل أشهر قليلة من ألبوم نوال.

لقراءة تفاصيل هجوم نوال على إليسا فعلى اللينك التالي

اقرأ: نوال الزغبي لا تريد الإعتراف بإليسا.. لأنها نسيت؟

اقرأ: نوال الزغبي ماذا حققت أغنياتها وهل 8 أفضل من 16 – وثائق

نوال التي لم توضح بشكل يلغي التخمينات ويكسر الجليد مع زميلتها، فاجأت الجميع بملحق يشبه المعركة في حرب على إليسا حين عادت إلى (روتانا) ودخلت في تصريح جديد لصالح نجوى ضد إليسا.. تفاصيل تصريح نوال عن روتانا ونجوى وإليسا على الرابط

اقرأ: المصيبة تجمع نجوى كرم ونوال الزغبي؟

حين نشرنا مقالاً وسلّطنا الضوء على تصريحات نوال الزغبي وتصفيق صديقتها نجوى كرم لها، اتُهمنا بالإنحياز لإليسا ووهي ذات العبارات المتخلفة التي لاحقتنا منذ أكثر من ربع قرن أننا تقاضينا مالاً من إليسا! وهذا ما يفعله العاطلون عن العمل وحملة “الشنطة” لنوال ونجوى المدفوعين من الأختين ريا وسكينة الأغنية اللبنانية.

وكانت نجوى دخلت في صفوف المعركة مع نوال وعرضت عضلاتها وفعلت ما فعلته بعدما كانت تجاهلت ما مرّت به إليسا من آلام ومعاناة ولم تتصل بها وفضحتها إليسا على الهواء خلال إطلالتها مع مارسيل غانم.

اقرأ: إليسا جمعت الصديقتين اللدودتين نجوى ونوال

اليوم أعلنتها إليسا وألغت متابعتها لنوال الزغبي، لترد الأخيرة بنفس الحركة، وأعلنتا عن قطيعة رسمية، قد تدوم لسنوات كما كانت في الألفين.

مارون شاكر -لوس أنجلس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار