عادت المياه لمجاريها بين النجمين اللبنانيين إليسا، مروان_خوري، بعد خلافات طويلة دامت لأكثر من سبع سنوات.

اقرأ:هكذا ردت إليسا على إهانة مروان خوري!

نشر خوري صورة حديثة ظهر فيها برفقة إليسا وعلق قائلاً: (لقاء طال انتظاره مع نجمتنا اللامعة إليسا واغنيات كثيرة في الطريق).

اقرأ: إليسا لأول مرة: هذا ما حصل مع مروان خوري

كان آخر عمل غنائي جمع بين إليسا ومروان خوري أغنية (لو) تيتر مسلسل (لو) للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنان السوري عابد فهد، والفنان اللبناني يوسف الخال.

وبعد وفاة والدة مروان، بادرت إليسا بتعزيته وكانت أول فنانة عربية تسانده، ومن وقتها فتحت الباب للصلح وعودة المياه لمجاريها بينهما.

اقرأ: إليسا تتخطى الخلافات وتعزي مروان خوري

كانت إليسا روت في حوار صحافي قصة خلافها مع مروان قائلة: روتانا تمنّت ضمّ أغنية (لو) إلى الألبوم وعملت ما يتوجّب عليها قانونياً. وكان من المفترض أن يضمّ ألبومي أربع أغنيات باللهجة اللبنانية، منها (لو) و(تعبانة منك) التي قال كلماتها مروان خوري في لقائه في برنامج (حديث البلد)، بعدما كنت قد سجّلت صوتي عليها.

وتابعت تروي ما حصل مع مروان خوري: وكان حينها طوني سمعان يتّصل به لإنهاء التنازلات عن الأغنية، ولكن مروان خوري لم يتجاوب مع اتصال طوني بالنسبة للأغنيتين رغم أن روتانا قدمت له تسهيلات للحصول على التنازلات، غير أن مروان تجاهل كل هذا. ومن ثم أعلن على التلفزيون كلمات أغنية (تعبانة منك) بعدها، أطلعت الأستاذ سالم الهندي على رغبتي بضمّ أغنية (لو) إلى الألبوم فلم يعترض وقال لي: اعملي التسوية التي تناسبك مع مروان خوري.

وأضافت إليسا: اتصل مدير أعمالي أمين أبي ياغي به واتّفقا على المبلغ الذي يريده. ثم اختفى مروان ولم يعد يرد على الإتصالات. وقد سافرت بعدها إلى لندن لإنهاء الـ Mastering للألبوم. ونحن ننتظر رداً من مروان، ولكنه لغاية الآن لم يرد. فـ روتانا عملت ما يتوجّب عليها وأكثر ومشكورة وقدّمت لي الدعم وكل ما طلبته منها. وأنا سعيدة جداً بتعاملي معه.

إليسا ومروان خوري "سمن على عسل" - صورة
إليسا ومروان خوري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار