وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، رسالة لصديقتها الفنانة إليسا، وهنأتها على نجاح أغنيتها الجديدة “كله وهم”، معبرة عن اعجابها بها.

نشرت هيفاء صورة بوستر أغنية “كله وهم” لإليسا عبر حسابها بموقع x وكتبت: “أغنية رائعة مليئة بالحنان والحب والألم، تبدين رائعة على الغلاف، مبروك يا حياتي تستحقين كل الحب”.

اقرأ: هل عاد أبو هشيمة لياسمين صبري؟ – خاص

علاقة صداقة إليسا وهيفا، جاءت بعد أعوام طويلة من الخلافات، حيث كانت هيفا لا تطيق إليسا في البدايات، وكانت إليسا أيضًا لا تفضل هيفا، وكل واحدة كانت تدلي بتصريحات عدائية عن الأخرى.

اقرأ: الدراما العربية تنهزم أمام التركية!

ومن ينسى لقب “السيارة القديمة” الذي اطلقته هيفا على إليسا ذات مرة في برنامج (لمن يجرؤ فقط)، مع طوني_خليفة، وحينها اليسا ردّث برفضها التعليق على أقوالها، ولكنها تجاهلتها كلياً على مدى عدة سنوات ولم تسلّم عليها حين كانتا تلتقيان في الأماكن العامة.

ثم جاءت إطلالة إليسا في برنامج “الحكم” لتسوء علاقتهما أكثر حين قالت أن هيفاء صنعت نفسها من لا شيء، فردت الأخيرة: “لا أحد يستطيع صُنع نفسه من ولا شيء، وكلنا بدأنا نكرة، ومع الأيام الناس صنعتنا وصنعت نجوميتنا، وإذا كنا شخصيات تافهة قبل الشهرة، فبعدها نتحول لشخصيات تافهة بشكل أكبر”.

وبعد أعوام من الخلافات، بادرت هيفا بالتواصل مع إليسا فترة اعلان الأخيرة عن اصابتها بمرض سرطان الثدي في ٢٠١.

أثبتت هيفا أنها تحب إليسا وصداقتها معها غير مشروطة والمنافسة بينهما طويت إلى غير رجعة، وأن فصولًا جديدة بينهما تجدّدت لتكون من أهم العلاقات القوية في الوسط الفني العربي، خصوصاً بعدما شاركت هيفا في كليب إليسا (هنغني كمان وكمان)، والتي جاءت بمثابة مفاجأة لأنها المرة الأولى التي يحدث ذلك في عالمنا العربي.

اقرأ: هيفا لإليسا: أنا موجودة لأجلك دائماً

في الوقت ذاته، دعمت إليسا هيفا حينما اصدرت اغنيتها (لو كنت)، وشاركت في الهاشتاج المخصص للأغنية، فكتبت: (لو كنت قطة حلوة، كنت هبقى أكيد سيامي، لا اتوقع منك سوى الأجواء الايجابية في هذه الأيام الصعبة، بحبك).

اقرأ: هيفا وهبي تعلن تفاصيل قرار إليسا المفاجيء – صورة

إليسا تعرضت خلال السنوات الأخيرة لحملات هجوم متتالية، وظروف قاسية كادت تجعلها تعتزل الغناء نهائياً، وساندتها الفنانة اللبنانية هيفا وهبي حينها وتناست كل خلافتهما السابقة، ووقفت إلى جانبها في موقف لن تنساه لها إليسا.

جميلة العلاقة بين إليسا وهيفاء ونأمل أن يدوم الود والحب بينهما وأن تتعلم منهما بقية النجمات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار