علق الفنان إياد_نصار، على قرار منع عرض فيلم Barbie في عدة دول عربية مثل لبنان.

قال إياد نصار في تصريحات تلفزيونية: “أنا مش مهتم بالفيلم، وقرار منع عرض فيلم باربي مش قرار مزاجي، هو قرار فيه وراه وجهة نظر وأنا مسمعتش وجهة النظر، ولما أسمع وجهة نظرهم في المنع ممكن أعلق على الموضوع”.

اقرأ: محمد حماقي يخوض تجربة الذكاء الاصطناعي

وأضاف إياد: هو مش قرار منع وماشي على الكل، كل شيء له أسباب ووجهة نظر، وأنا ممكن أكون مع المنع لأننا محتاجين نحافظ على أولادنا”.

بأتي هذا بعدما أثار فيلم “باربي” جدلا واسعا منذ طرحه في السينمات العالمية يوم 21 يوليو الماضي، وانقسمت الدول العربية بين مؤيد لعرضه ومعارضا لطرحه في دور العرض ومن بين الدول التي سمحت بعرض الفيلم كانت السعودية، الإمارات.

واصلت إيرادات فيلم Barbie ارتفاعها بشكل غير مسبوق حيث وصلت إلى مليار و220 مليون دولار فى شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضى.

والفيلم من إنتاج شركة Warner Bros، وحصل على إشادات من نقاد عالميين حيث تم وصف العمل بـ”المضحك والمذهل والذكى للغاية”.

فيلم Barbie من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربى، والممثل العالمى ريان جوسلينج في دور كين، وحصل الفيلم على تعليقات إيجابية إلى حد كبير والعمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من موقع سكرين رانت “الفيلم فاجأتنى وأعنى ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكى للغاية”.

أحداث فيلم Barbie تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى “مارجو” وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى – يطلق عليه اسم باربى لاند – حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار