يواصل النجم تامر_حسني تألقه بحفلات تحمل المزيد من الابهار والمفاجآت التي لا تتوقف في حفلاته وبخاصة الجماهيرية والتي كان آخرها مساء داخل الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة.

بدء الحفل مثيرًا منذ اللحظة الأولى عندما فوجئ الجمهور بمسرح ضخم غير مسبوق في مصر ومزود بمؤثرات إضاءة وبصرية خاطفه ليطلق الجمهور عليه العديد من الألقاب “المسرح الفضائي” و”مجرة تامر حسني” لتزداد آجواء الإثارة بدخول نجم الجيل من وسط الجمهور بمركبة اشبه بالصاروخ الذي نزل منه على ارض المسرح مرددا لأغنية “قولني كلام” وسط عاصفة من صيحات وهتافات الإعجاب.

اقرأ: محمد حماقي يطيح بعمرو دياب وتامر حسني الرابع – صورة

كما شهد الحفل العديد من المواقف المبهرة التي يصعب حصرها منها ظهور ظهور تاليا وامايا ابنتا تامر حسني علي خشبة المسرح حيث شاركتا والدهما تقديم أغنية ” بحبك” من فيلم مش أنا وقامت زوجته بسمة بوسيل بتصويرهم بهاتفها المحمول وعقب إنتهاء الأغنية احتضن تامر حسني ابنتيه وقال مازحًا: (فين امهم) التي قامت باحتضانه وهنأته بالحفل.

اقرأ: هدية تامر حسني لزوجته في عيدها – فيديو

موقف اخر كوميدي تخلل الحفل حيث تلقي تامر حسني عدد كبير من ملابس المعجبين التي وصفت ب “ملابس بالكيلو” حيث وضعها على كتفه مازحًا: (ايه كل ده قولوا للفرقة تيجي) وعندما وجد “بلوزة بلون الروز ” رد قائلاً: (البسها ازاي دي) وسط المزيد من أجواء البهجة التي اشاع بها آجواء الحفل الأكثر إبهارا وضخامة في تاريخ حفلات مصر حتى الآن.

اقرأ: تامر حسني ينفي انفصاله عن بسمة بوسيل بهذه الطريقة – صورة

ومن المواقف الانسانية حرص تامر على مصافحة شاب من ذوي القدرات الخاصة من معجبيه قائلًا: (كتر خيرك انك جيت) وارسل له شكل قلب بيديه.

حضر تامر حسني بصحبة مدير أعماله وشقيقه المنتج حسام حسني و تامر يحي مدير عام شركته ومنسق حفلاته بمصر والعالم وقدم عدد كبير من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها (مبطلناش إحساس، كل مرة، حلو المكان، يانا يا مفيش، ارجعلي) بالإضافة إلى “قسمة ونصيب” وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور علي مدى أكثر من ساعتين متتاليتين والتي تخللها استعراضات عالمية بمشاركة Dancers من مختلف الجنسيات بالإضافة الى عدد من الاغاني بمشاركة مواهب غنائية جديدة يحرص على تقديمهم في معظم حفلاته.

اقرأ: ابنتا تامر حسني تخطفان الأنظار – صور

الحفل خرج بمواصفات لايف (فضائية) أكثر من عالمية من اضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري ومسرح يعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم ملك (الاستيدج) تامر فوزي وfire show احمد عصام وتصوير صلاح جودة.

Copy URL to clipboard
























منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار