تحدث الفنان المصري الشاب خالد الذهبي، عن معايير اختياره شريكة حياته المستقبلية، مشيرًا إلى أنه يرفض تمامًا فكرة صداقتها مع الرجال.

قال خالد الذهبي، خلال تصريحات تلفزيونية: “مش هينفع صحبتي أو خطيبتي تبقى صاحبة الرجالة، وطبيعي يبقى فيه ولاد، بس قبل ما يبقى فيه أنا، ولكن لما يبقى فيه أنا مش طبيعي، يبقى فيه ولاد، ليه يبقى فيه ولاد وأنا موجود مش حارمها من حاجة”.

اقرأ: إليسا: التجميل شوهني ومش قادرة شوف حالي بالمراية!

كان خالد الذهبي شارك في بطولة فيلم الحريفة، الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض المصرية، وحصل على إشادات واسعة من قبل الجمهور، واستطاع منذ طرحه قبل ما يزيد عن خمسة أسابيع التفوق في إيراداته على العديد من الأفلام المطروحة في نفس الموسم، على الرغم من شدة التنافس بالموسم الحالي، حيث يتنافس ما يزيد عن 10 أفلام حاليًا في شباك التذاكر المصري، إلا أنه حافظ على صدارة قائمة الإيرادات اليومية في أغلب الأيام حتى الآن.

وطرح النجم الشاب خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة، أولى أغانيه “كتفي في كتفه” وهي الاغنية الثانية الدعائية لفيلم “الحريفة” الذي يحقق نجاحاً كبيراً في السينمات المصرية حالياً على مستوى الإيرادات، بجانب الإشادات الكبيرة التي يحوزها الفيلم سواء على المستوى النقدي أو من خلال آراء الجماهير.

اقرأ: إطلالات النجمات في Joy Awards ومن الأجمل؟

الكليب من استعراض أبطال فيلم الحريفة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم الترك، عبد الرحمن محمد وإخراج رؤوف السيد، تأليف اياد صالح وإنتاج طارق الجنايني، والأغنية من كلمات وألحان خالد ذهبي وعبد الرحمن مجدي، ومن توزيع أحمد ضياء الهاشمي، وإخراج رؤوف السيد.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار