شن الفنان المصري الشاب عمر يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف، هجوماً على الفنان حسين_فهمي، بصفته رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ44، والتي انتهت منذ أسابيع ماضية.

كتب عمر حسن يوسف، عبر صفحته: “طب ازاي الدولة تُكرم فنان وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول أصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن.. لا أنت محتاج لما تتعين في منصبب زي تراجع كده وتعرف التاريخ كويس، عشان أكيد الدولة بتفهم أكتر منك”.

اقرأ: هند صبري في حدث مصري فرعوني واعترضوا عليها!

وكان هجوم عمر حسن يوسف على الفنان حسين فهمي، بحسب تصريحات نسبها عمر حسن يوسف الى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفنان حسين فهمي، عن عدم دعوة والده للمهرجان.

كشف الفنان حسن يوسف، حقيقة استيائه من عدم دعوته لحضور مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

وأوضح الفنان حسن يوسف في أحد المداخلات التلفزيونية، “أنا مش مهتم ومش فاضي أعرف بعتولي دعوة لحضور مهرجان القاهرة السينمائي ولا مبعتوش”.

وأضاف: استقبلت أول حفيدة هذا الشهر، لست متأكدًا من إرسال دعوة لي من مهرجان القاهرة السينمائي من عدمه لأني كنت مشغولاً باستقبال أول حفيدة لي.

الفنان حسن يوسف يعتبر من أشهر نجوم السينما المصرية، قدم خلال مسيرته الفنية عددًا من الأعمال الهامة، أبرزها: “للرجال فقط، الشياطين الثلاثة، المجرم، الزواج على الطريقة الحديثة، الخطايا، مفيش تفاهم، الثلاثة يحبونها، أصع جواز، شاطئ المرح” وغيرها من الأعمال

Copy URL to clipboard











منذ 4 سنوات















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار