لا يزال طلاق النجمة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، من زوجها الفنان أحمد_العوضي يشغل عددًا كبيرًا من المهتمين بأخبار وأحوال الوسط الفني العربي.

قال الناقد الفني خالد شاهين، أن الفنان أحمد العوضي تفاجأ بقرار الإنفصال من ياسمين عبد العزيز، وطلبت منه الطلاق لكنه لم يتوقع ذلك، وأحمد العوضي كسب كثيرا من زواجه بالفنانة ياسمين عبد العزيز والأمر لم يكون به عيبا أو حراما أن تدعم الزوجة لزوجها.

وتابع خالد شاهين، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج “تفاصيل”، للمذيعة نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″، :”العوضي تفاجأ من الخبر لأنه لو مش متفاجأ مكانش نزلها بوست بيهنأها على عيد ميلادها وبعدها وضعته في مأزق وأضطر أنه يعلن عن الطلاق.. والمرة دي كانت رسمي علشان كده أصرت المرة دي أن كل حاجه تنتهي بينهم”.

اقرأ: ريهام حجاج هل شمتت بطلاق ياسمين عبد العزيز

وأشار “شاهين”، إلى أن الأستوري الخاصة بريهام حجاج، مفبركة وغير حقيقة وذكائها لم يخونها لكي تكتب “تدوينة” مثل ذلك، فضلا عن أنها تصور مسلسلها ومشغوله به وأعتقد أنها لا تريد أن تخوض معركة لم تستفيد منها شيئاَ، معقبا :”أتمنى عودة ياسمين والعوضي مرة أخرى، ولكن الأمر صعب للغاية”.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تؤكد ما نشرته الجرس عن طلاقها!

استكمل خالد شاهين، أن معنى كلمة “الطلاق وقع رسميا” فهو أمر منتهي بينهما ومستحيل العودة مرة أخرى، وهناك إنفصالات كثيرة في الوسط الفني لم يتم الإعلان عنها حتى الأن ربما تعود المياه لمجاريها مرة أخرى، ولكن مثل حالة العوضي وياسمين أمر صعب.

اختتم خالد شاهين، حديثه أن قرار العوضي وياسمين قرار نهائياَ وربما لم يكن الطلاق رقم واحد أو اثنين، وهذه هي الوقعة الثالثة للطلاق بينهما، وياسمين في بداية علاقتها هي الأكثر والأنجح من العوضي والأقدم فنيا وزواجها منه يرجع لقصة الحب التي كانت بينهما والارتياح.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار