تسيّدت النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن الساحة الدرامية اللبنانية لهذا العام بعد أدائها المبدع في مسلسل (ع امل) والتفاعلات الكثيرة على أحداثه وكل نجومه.

ماغي خلعت ثوب (سحر) في مسلسلس (للموت) الذي قدّمته على مدار ٣ سنوات متتالية وكان النقلة النوعية لها في حياتها المهنية.

اقرأ: ماغي بو غصن لا تهاب المنافسة

قدّمت ماغي كل أنواع الدراما وكانت سيّدة الدراما الكوميدية ولم تكتفِ بل أصرت على الانتقال الى الدراما التراجيدية وأثبتت للكل بأنها ممثلة مهمة لا شيء صعب عليها اذ تمرّنت وثابرت.

على مدار سنوات اتُهمت ماغي بأنها ممثلة عادية وزوجة المنتج جمال سنان، تلك الاغلبية لم تفهم بأن لماغي قدرات تمثيلية كبيرة وكما كانت ترسم الابتسامة لهم بأدوارها الكوميدية تستطيع ان تبكيهم بأدوارها التراجيدية.

اقرأ: ماغي بو غصن نجمة لبنان الأولى

النظرة السلبية تجاه تمثيل ماغي تحديدًا في الدراما التراجيدية بدأت تقل مع مسلسل (للموت) لكن دورها (يسار) في مسلسل (ع امل) أجبر الاغلبية على كتابة الاعتذارات بحق ماغي التي أبدعت وأظهرت لهم بأنها ممثلة من الطراز الرفيع حين يتوفر نصًا يليق بقدراتها التمثيلية العالية.

ومن بين التغريدات التي اعتذرت من ماغي:

– بدي اعتذر من ماغي_بو_غصن على كل مرة انتقدتها فيها.. المخلوقة وحشة تمثيل بكتني وبكّت العيلة والجيران.. سيف انشالله امشي بعزاك.

– ماغي بدّي قدملك اعتذار انا من قبل رمضان وانا هاجمك لاسباب كتيري تابعت ع امل المسلسل الوحيد يلي بكاتي من قلبي انا من مبارح زعلانة على رهف وام سهاد وقلبي موجوع وفعلًا مسلسل رقم واحد وبيشبهنا. انا من الأشخاص لما اغلط بحب اعتذر

– ماغي بحاقة اليوم سكّتت كل من يقلل من قدراتها الفنية هيك الفنان بيثبت حالو بأدائه شو بحبك انا ماغي مسلسل قوي واذا كبير منك ومن نجوم المسلسل

– بعد حلقة اليوم لا احد يسترجي ان يشكك بشطارة تمثيل الفنانة ماغي حرفيًا المشهد صعب جدًا او مش صعب مشهد مستحيل حدا يعملوا بالاحترافية هاي.. ابدعتي والله المشهد من اقوى المشاهد الدرامية الي بشوفها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار