كشفت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل قصر النيل، عن محاولات المقدم خالد نوح (أحمد مجدي) الإيقاع بـكاميليا التي تقدم دورها في العمل الفنانة المصرية دينا_الشربيني، والقبض عليها بتهمة قتل منصور السيوفي (صبري فواز) ليلجأ إلى التحقيق مع منير (عمرو السعيد) والضغط عليه للاعتراف بمكانها، ولكنه ينكر معرفته بأي شيء، ولكنه يتمكن من التواصل معها عن طريق إرسال إحدى صديقاته إليها ليخبرها بأن عليها الهرب والسفر خارج مصر، وأنه سيساعدها في ذلك.

ومع الوحدة التي تعيشها كاميليا، بدأت في التفكير في كل ما حدث، وكيف تتجنب شرور عايدة وعائلة السيوفي، خصوصاً وهي أصبحت قريبة أكثر من أي وقتٍ مضى من حبل المشنقة، فهل ستنصت لأخيها وتهرب خارج مصر، أم مازالت تفكر في الانتقام؟

كما تمكّن خالد نوح من العثور على الصناديق الذهبية التي خبئها ممدوح (محمود البزاوي)، وذلك بعدما ذهب إليه إلى البلدة ليحقق معه بشأن اختفاء كامليا، ولكن استطاع الإيقاع بأحد أقاربه والذي اعترف بمكان الصناديق الذهبية، فهل نجح أخيرًا خالد نوح من العثور على ثروة فهمي السيوفي (تامر ضيائي)؟

اقرأ: دينا الشربيني: خايفة الناس تصدق إني شريرة – فيديو

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لا يذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار