أعلنت شركة غوغل التابعة لألفابت الثلاثاء مجموعة من أدوات الذكاء الصناعي لخدماتها للبريد الإلكتروني والبرمجيات التعاونية والسحابية.

أطلقت ألفابت وصف (العصا السحرية) على برنامجها الشهير (غوغل دوكس) الذي يمكنه صياغة مدونة تسويقية أو خطة تدريب أو أي من النصوص ثم مراجعة أسلوبه وفقًا لتقدير المستخدمين كما قال مسؤول في الشركة للصحفيين.

بالوقت نفسه أعلنت مايكروسوفت فعالية يوم الخميس حول مدى الابتكار في الذكاء الصناعي التوليدي، والتي من المتوقع أن تكشف خلالها عن معالج المستندات المنافس (وورد).

روت ألفابت أيضًا إن أداة الذكاء الصناعي الجديدة قادرة على تلخيص موضوعات الرسائل في خدمة البريد الإلكتروني “جي ميل” وصياغة عروض بنظام الشرائح وتخصيص التواصل مع العملاء وتدوين ملاحظات الاجتماعات في إطار تحديثها لبرمجيات “غوغل وركسبيس”، مجموعة منتجات تضم مليارات المستخدمين على حسابات مجانية ومدفوعة.

قال توماس كوريان الرئيس التنفيذي لغوغل كلاود: (هذه المرحلة التالية نمنح فيها العنصر البشري دعما من أداة ذكاء صناعي متعاونة، والتي تعمل في الوقت الفعلي).

تتيح ألفابت للمستخدمين التجريبين المعتمدين الوصول إلى ميزات “ورك سبيس” الجديدة على أساس التناوب على مدار العام قبل إطلاق أوسع، مثلما فعلت مع مايكروسوفت في الإصدار التدريجي لبرامج روبوت الدردشة.

رفض كوريان الإفصاح عن تكلفة (ورك سبيس) في نسخته الأكثر تقدما للشركات أو الأفراد.

تابع كوريان: (غوغل لا تزال ملتزمة بشدة بذكاء صناعي مسؤول إذ تضع ضوابط للعملاء وتراجع الاستخدام السليم لمنتجاتها).

Copy URL to clipboard




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار