احتلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب محرّكات البحث غوغل في معظم الدول العربية بعد وضعها في مستشفى للصحة النفسية عقب ادمانها على المخدرات بدرجة ثالثة.

الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان نفت ما ورد في فيديو بثته قناة (صدى البلد) ذكرت فيه أن الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب تم احتجازها بمعرفة أهلها بمستشفي مصر الجديدة للصحة النفسية وعلاج الإدمان.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

وبعد ورود اسم (الامانة العامة للصحة النفسية) أكدت ببيان صحافي إن هذه المعلومات عارية تماما من الصحة، وأنها ليس لديها معلومة دقيقة عن مكان وجود الفنانة المذكورة أو عن حالتها الصحية.

وأوضحت الأمانة العامة أن المستشفيات والمراكز التابعة لها، والمنتشرة في ١٦ محافظة من محافظات الجمهورية تحترم وتعمل وفق قانون رعاية المريض النفسي رقم ٧١ لسنة ٢٠٠٩ وتعديلاته لسنة ٢٠٢١، التي تنص على أنه لا يجوز حجز مريض الإدمان رغم إرادته. وأن الأمانة العامة ترفض بشدة الزج باسمها أو أي من مستشفياتها في تلك الواقعة.

اقرأ: شيرين طردت حسام حبيب من المستشفى وهذا رده الخسيس! – خاص

اقرأ: نضال الأحمدية ترفع الصوت لأجل شيرين!

وقد أطلقت الأمانة العامة في مارس الماضي منصتها الوطنية الإلكترونية برعاية وزارة الصحة والسكان وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، لتقديم خدمات الصحة النفسية وعلاج الإدمان لكافة المواطنين، ومنها تقديم جلسات علاجية مجانية (اون لاين) وفي سرية تامة لمعلومات المرضى المتفاعلين من خلالها، وتعد المنصة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط في مجال الصحة النفسية وعلاج الإدمان. وقد بلغ عدد الزائرين للمنصة أكثر من ٤٨ ألف حتى الآن.

وأخيرا تهيب الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان بوسائل الإعلام كافة تحري الدقة وعدم نشر معلومات غير صحيحة عن الأمانة العامة أو المستشفيات والمراكز التابعة لها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار