صدمة كبيرة تعرض لها الجميع، بعد إطلالة المدعو شهاب، الملقب بملح الإنستغرام، وبعد طردهِ من الكويت، مرحلاً إلى بلده إيران، على إثر إتهامه بنشر فيديوهات مخلة بالأداب.

شهاب بعد وصوله إلى إيران، نشر فيديو ومجموعة تعليقات، عبر من خلالها عن غضبه لعدم مساندة أصدقائه المشاهير في محنته، وقرر الإنتقام، حيث هدد عددًا من المشاهير بفضحهم، قائلا إنه يملك أدلة وإثباتات تؤكد أنهم يدعون الشرف والمثالية وهم بلا أخلاق.

وقال: (أنا أدري بتقولون ليش بعض من ربعك المشاهير ليش ما وقفو معاك وما نزلو شي عنك! أنا مو ناطر منهم ينزلون عني. خرا عليهم وعلى معرفتي فيهم اللي كله مصلحجيين).

وقال: (أنا راح أكشف عنهم بعض المشاهير اللي طاقين الشرف ومسوين نفسهم مثاليين وهم زق الزق! وراح أصدمكم بأسماء المشاهير اللي أعرفهم شنو يسوون وأشياء غير لائق يسوونه).

وقال: (أدلة عندي مسجات وصور وفيديو وفويس! عشان هذيلا لا يقصون عليكم ويسوون أشياء من تحت لي تحت).

الفاشينيستا الكويتية، ليلى الكندري، كانت أولى ضحايا تهديدات شهاب، حيث ظهر في فيديو إدعى فيه أنها كانت السبب وراء تقديم بلاغ ضده، حول مقاطع مخلة بالآداب، وأعلنت منذ أيام على سناب شات، أنها مستعدة لمساعدة كل من يرغب بتقديم بلاغات بمقاطع مخلة بالآداب، وأنه عرف من أحد الأشخاص أنها وراء البلاغ المقدم ضده).

وقال في فيديو آخر، أن الفاشينيستا تخون زوجها، وتتعاطى المخدرات، وترتكب جميع المحرمات.

كلام شهاب لم يمر مرور الكرام، حيث ردت ليلى الكندري قائلة أنها ستلجأ الى القضاء الإيراني كي ينصفها، ووصفته بالثرثار والوقح.

ليلى الكندري، فاشينيستا وممثلة كويتية، ولدت عام 1995، عملت بالكتابة في بداية حياتها، وتوجهت بعد ذلك الى السوشيال ميديا والتمثيل، وسبق أن ظهرت مع شهاب في عدد من الفيديوهات.

View this post on Instagram

@illumina_clinic شهاب يفضح فاشنيستا بانها تتعاطى مواد مخدره وتقوم بخيانه زوجها . . ، ، الحساب برعاية: عيادات إلومينا لجراحات التجميل والجلدية والعناية بالبشرة @illumina_clinic @illumina_clinic @illumina_clinic اقوااا عياده ???عملهم بأتقان واسعار مناسبه #السعوديه #الكويت #عيادات #صالونات #تجميل #بنات #ضحك #خيران #شاليهات #الخيران #بحر #اشعار #عمليات_تجميل #عروض #نوال_الكويتيه #اكسبلور_فولو #اكسبلور_فولو_للبيج❤️

A post shared by رقية الجميلة? (@be4_and_after_q8_) on

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار