في ٢٣ آذار – مارس يبدأ شهر_رمضان، وبدأت الشركات المنتجة بنشر برومو المسلسلات التي ستعرض في هذا الشهر للمنافسة.

ما لفتنا سيطرة الحجاب على البوسترات الدعائية لمسلسلات نجمات مصر وهن:

منى_زكي التي أطلت بوجه شاحب تعلوه ابتسامة باهتة وملامح منكسرة، هكذا ظهرت الفنانة المصرية منى زكي وهي ترتدي الحجاب في ملصق دعائي لمسلسلها الجديد “تحت الوصاية” المرتقب عرضه في شهر رمضان القادم.

مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى_زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها منى زكي بالحجاب، سبق وظهرت به في رمضان 2021 في مسلسل “لعبة نيوتن”، وقبله في عام 2003 في فيلم “سهر الليالي” قدمت فيه دور المرأة المحجبة.

روجينا: تشارك في مسلسل (ستّهم) وأيضًا أطلت على البوستر الدعائي بالحجاب. العمل من بطولتها وبطولة إياد_نصار، وجهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، بالاضافة إلى المنشد ياسين التهامي. تأليف ناصر عبدالرحمن، واخراج رؤوف عبدالعزيز.

نيللي_كريم: تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل (عملة نادرة) الذي ينافس خلال موسم دراما رمضان 2023 وستطل بلوك المحجبة. العمل من بطولتها إلى جانب جمال_سليمان، جومانا_مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور.

جومانا_مراد التي ظهرت بالحجاب على بوستر عمل (عملة نادرة) كما زميلتها في نفس المسلسل نيللي كريم

– تظهر الفنانات الثلاثة نجلاء_بدر، منة_فضالي وهالة_صدقي، بالحجاب من خلال دورهن في مسلسل (سره الباتع) الذي يخرجه خالد يوسف، ويخوض بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين.

مسلسل “سره الباتع” إنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد_فهمي، ريم مصطفى، أحمد_السعدني، حسين_فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير الفنانين ، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية

رانيا_فريد_شوقي ومي_كساب بالحجاب في رمضان ٢٠٢٣ من خلال مسلسل (جعفر العمدة) من بطولتهما إلى جانب محمد_رمضان.

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى– جوهر، ويشارك في بطولته بجانب النجم محمد رمضان كل من زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

منى زكي
منى زكي
روجينا
روجينا
نيللي كريم
نيللي كريم
نجلاء بدر
نجلاء بدر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار