رد الفنان المصري أحمد_السقا، وزوجته المذيعة مها الصغير على شائعات طلاقهما التي انتشرت مساء البارحة من خلال موقع صدى البلد.

اقرأ: انفصال أحمد السقا عن زوجته؟

نفى السقا الشائعة ورد قائلًا:

“شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير، ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة أبريل”.

وأكد السقا أن حياته الزوجية مستقرة تماماً ولا صحة مطلقاً لما يتردد عن انفصالهما، موضحاً أنه متزوج من مها منذ أكثر من 25 عاماً وموضوع الانفصال خارج تماماً عن حساباته ولن يحدث مطلقاً.

اقرأ: السقا هل يتجاهل زوجته لحساب والدته وابنته؟

كما ظهرت المذيعة مها الصغير، مقدمة برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، الذي يذاع على شاشة CBC، في حلقة جديدة من برنامجها، مؤكدة أن الكلام الذي صرحت به وفهمه البعض على إنها تعلن خبر طلاقها، كان في سياق حلقة قديمة تعود ليوم الأربعاء الماضي، موضحة وتحدثت بشكل عام، ولم تقصد حياتها الشخصية كما ظن البعض.

ووجهت مها الصغير، رسالة قوية للمتابعين، بأن الحديث والشائعات يعرض حياتها وأولادها للأذى، قائلة: «محدش يستنتج أي كلام، لو عاوزة أقول حاجة هقولها»، مشددة: «بطلوا تريندات وهمية».

وكانت زوجة أحمد السقا كتبت عبر صفحتها على «فيسبوك»: «هتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هايشكرك.. الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة دون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة، شوفي سعادتك فين وروحيلها، عمرك هايضيع على الفاضي».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار