عرض الشيف التركي الشهير (بوراك أوزدمير)، الزواج على خريجة برنامج (أراب ايدول)، الجزائرية، منال حدلي أثناء تواجدها في مطعمه الذي يقع في منطقة تقسيم في إسطنبول.

ظهرت منال في فيديو والصدمة تعلو وجهها بعدما طلب بوراك الزواج منها وكرر عليها نفس العرض عدة مرات، وسألها عن عمرها، فأجابته (25 سنة)، ليتبين أن سنه 25 سنة أيضا.

الفنانة الجزائرية شعرت بالحرج فتعاملت مع الأمر وكأنه مزحة، حيث بدأت بالضحك وقامت بتعليمه بعض الكلمات باللهجة الجزائرية.

منال حدلي في حوار لها قالت إنها تحلم بالغناء مع الشاب خالد، أما عن رأيها بالنجمة الجزائرية كاميليا ورد، قالت إنها فنانة جميلة صوتا وشكلاً، ووصفت كنزة مرسلي، بالفنانة الخلوقة والحنونة، أما سهيلة بن لشهب، وصفتها بمحبوبة الجماهير.

View this post on Instagram

عاشت الفنانة الجزائرية، #منال_حدلي لحظاتٍ من الصدمة، أثناء تواجدها في مطعم المدينة في منطقة تقسيم بإسطنبول، بعد أن تقدم لخطبتها الشيف التركي المشهور #بوراك_أوزدمير وعرض عليها الزواج منه. وفي مقطع الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت منال وهي مصدومةً بعض الشيء بينما بوراك يكرر عليها نفس العرض ويسألها عن عمرها، ليتبين أنهما بالعمر ذاته ويبدو أن منال لم تأخذ الموضوع بشكلٍ جدي، حيث بدأت بالضحك، واعتبرته مزحة، فيما لم يُعرف إن كان بوراك جدياً في عرضه أم لا. واكتسبت منال حدلي شهرتها بعد مشاركتها في برنامج أراب أيدول، عام 2016، لتبدأ بعدها في عالم الغناء، رغم أنها لم تصل إلى المراحل النهائية، بينما اكتسب بوراك شهرته من المقاطع المصورة التي ينشرها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويعرض فيها الأطباق التركية الشهيرة التي يقوم بإعدادها، حيثُ بدأ العمل في مجال الطبخ منذ كان عمره 16 عاماً، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم، من ضمنها مطعم المدينة، ويتقن اللغتين العربية والتركية. . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

سليمان برناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار