عينت جمعية المرأة العربية، المذيعة السعودية، لجين عمران سفيرة للمبادرة الإنسانية، لمدة خمس سنوات، حيث ستهتم بمساعدة مرضى سرطان الثدي، والكشف المبكر عنه، كما سيتم اختيار خمس بلدان فقيرة في كل عام لتطبيق المبادرة عليها.

لجين في حوار على هامش المناسبة، قالت إنها لاتخاف من فكرة التقدم في العمر، خصوصًا في ظل تواجد عمليات التجميل، وتابعت أنها لا تمانع في إستخدام القليل من الفيلر والبوتكس لتحسين المظهر، سواء للرجل أو المرأة، مضيفة أنها لاتحبذ فكرة الإفراط في عمليات التجميل.

المذيعة، رغم أنها تقوم بالعديد من المبادرات الإنسانية، لكن بعض الصحافة لا تعشقها كثيرًا، فمنذ ساعات صدم رواد السوشيال ميديا، عندما شاهدوا خبرًا بعنوان (مذيعة أم بي سي لجين عمران، تدلي باعتراف جريء: كنت على علاقة مع هذا الرجل، ومارست الجنس معه، والنهاية كانت صادمة).

الغريب أننا عندما دخلنا لقراءة الخبر، لم نجد أي شيء، مجرد عنوان مع إنعدام المضمون، لذلك على لجين أن تتخذ إجراءً صارمًا للحد من التطاول عليها كل مرة.

هذا الموقع معروف أيضًا بسرقته لمواد من مواقع كثيرة وكنا تقدمنا بشكوى ضده لكن لا أحد حتى الآن يعرف أصحابه الذين يفبركون الأخبار ويمارسون أبشع أنواع الصحافة الحقيرة.

لجين عمران

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار