هل فقدت عينيك جمالها الطبيعي؟ العيون المتعبة هي علامة على الإجهاد والتعب ما يجعلك أكبر سنا.

يمكن أن يكون الجاني أي شيء – القليل من النوم والتوتر ومن يعرف ماذا. لسبب أو لآخر ، سوف تستيقظ بعيون متعبة.

معظمنا يلاحظ عيون شخص ما، في أول مرة نلتقي بها، العينان نقطة محورية في الوجه. فإذا فقدت نقطة الاتصال هذه جمالها بسبب تدخل الأكياس والتجاعيد، فهذا أمر محزن.

العيون تُعتبر الجزء الأكثر تعبيراً في الوجه، لذا حتى ندبة صغيرة يمكن أن تكون ملحوظة بدرجة كافية لتدمير الإنطباع الأول. إليك بعض النصائح حول كيفية العناية بالبشرة تحت العينين.

استخدام المنتجات المصنوعة خصيصا للعيون
تجنب استخدام المنتجات التي لا تصنع خصيصًا للعيون لدرء التجاعيد والخطوط الدقيقة والانتفاخ وتغيير اللون.

تجنب استخدام الصابون القاسي والقوي، المرطبات أو غسل الوجه. ضع الكريمات برفق ولا تفرك أو تسحب منطقة الجلد لأنها قد يكون لها تأثير سلبي عليها.

استخدام واقية من الشمس لحمايتها
المنطقة المحيطة بالعين حساسة وتحتاج إلى حماية من الشمس. الأشعة فوق البنفسجية القوية يمكن أن يكون لها تأثير ضار على عينيك. استخدم كريمات العين التي تحتوي على SPF (واقية من الشمس) للحفاظ على المنطقة آمنة من أشعة الشمس الضارة.. والأهم استخدام النظارات الشمسية.

تدليك بشرتك
حاول تدليك وجهك بانتظام للتخلص من مشاكل الجلد التي قد تحدث بسبب التعرض للعديد من الملوثات كل يوم. يمكن لتدليك عينيك أن يحسن مظهر بشرتك. سوف يجدد شباب الجلد الذي سيساعدك على الحصول على مظهر جديد كل يوم.

يمكن استخدام قناع البيض والماء المثلج لإضفاء الحيوية على العيون.
أكل الأطعمة مثل الجزر والسبانخ لتجعل عينيك جميلة.
كلما كان ذلك ممكنا ، تجنب ذلك ماكياج وأقنعة الأساس.
كيس الشاي الأخضر يساعد في تقليل الالتهاب للحفاظ على عينيك مشرقتين.

بدلاً من مراجعة قسم التجميل في السوبر ماركت، يمكنك اللجوء إلى نصائح الجمال الطبيعي للعيون للحصول على عيون جميلة بشكل طبيعي. هناك بعض نصائح الجمال للعينين التي يمكن أن تخلق مظهرًا طبيعيًا رائعًا، مثل مستحضرات التجميل وجميع منتجات التجميل باهظة الثمن.

إليك بعض النصائح الجمال محلية الصنع للعيون التي سوف تساعد في الحفاظ على صحة عينيك وجميلة.
ملعقة باردة
إليك نصيحة جمال طبيعية للعينين – احتفظ بملعقتين في الثلاجة خلال الليل. أخرجهم في الصباح وضع ظهورهم المنحنية على عينيك. ستكون الملاعق باردة لذا يجب عليك القيام بالعلاج على فترات. هذا يساعد على تعزيز الدورة الدموية والحفاظ على عافية عينيك.
ماء مثلج
الماء المثلج وتطبيقه على الجفون المغلقة. احتفظ بها على عينيك لمدة 10 دقائق. البرودة تقيد الأوعية الدموية وتجعل العينين أكثر اتساعاًوتجعل عينيك منتعشة.
قناع البيض
إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على عيون جميلة بشكل طبيعي، فإن قناع البيض أحد الحلول الفعالة لك. بياض البيض ضعه بلطف حول عينيك. اترك القناع لمدة 15 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء البارد. سيجعل قناع البيض المنطقة المحيطة بما تحت العين منطقة مشدودة.

دوائر سوداء تحت العينين
شريحتان من الخيار كافيتان كعلاج دائم كل يوم.

ضع عصير الخيار بمساعدة فوط القطن على المناطق السوداء في أسفل جفن العين لمدة 15 دقيقة.

امزج ملعقة صغيرة من لب الطماطم مع قليل من مسحوق الكركم ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من دقيق الغرام. ضع العجينة برفق على الجفنين والمناطق السوداء. احتفظ بها لمدة نصف ساعة قبل إزالتها برفق باستخدام وسادات قطنية رطبة. افعل ذلك مرة واحدة يوميًا لمدة أسبوع على الأقل.
كيس الشاي الأخضر
كيفية الحصول على عيون جميلة؟ كيس شاي أخضر يمكن أن يساعدك. انقع كيس الشاي في الماء البارد وضعه على العينين. ليبقى على عينيك لمدة 15-20 دقيقة. الشاي يقلل من الالتهابات ويبقي عينيك مشرقة وصحية.

عيون منتفخة
شريحة البطاطا النيئة، على عينين مغلقتين لمدة 15-20 دقيقة.
اغمس وسادة من القطن في الحليب المبرد وضعها على الجفنين واسترخي لمدة 10-15 دقيقة.
أضف بضع قطرات من زيت فيتامين E في وعاء صغير من الماء البارد. اغمس فوط القطن في الوعاء لمدة 5 دقائق وضعها على العينين. استرخي لمدة 20 دقيقة.
العيون الغارقة العميقة
يُمزج ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. ضع المزيج بلطف على العيون عند النوم. جرب العلاجات لمدة أسبوع لرؤية نتائج ملحوظة.
نقع بعض اللوز بين عشية وضحاها. قشر الطبقة الخارجية في الصباح مع كوب من الحليب، وتناول اللوز. قم بذلك لمدة شهر على الأقل.

دكتور نيرمين الصايغ – لوس أنجلس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار