كانت أثارت الفنانة اللبنانية باسمة جدلًا كبيرًا بعدما نشرت فيديو تصرخ داخل الكنيسة في جناز والدها السنوي، وقالت إن الكاهن الياس سلوم منعها من الترنتيل، ولم تكتفِ بذلك الفيديو بل نشرت تصريحًا على السوشيال ميديا.

لمعرفة كل القضية على اللينك ادناه:

اقرأ: فنانة لبنانية منعها الكاهن من الترتيل في عزاء والدها وتفضحه

الكاهن الياس لم يصمت على الاساءة بحقه، وقال إنه منع باسمة فعلًا من الترتيل دتخل الكنيسة لانها تنتمي الى مجموعة محظورة من الكنيسة.

وسرد ما حدث قائلًا:

(ردًّا على ما نشرته السيدة بولا الترك عبر صفحتها نوضح ما يلي: اولا، ناسف لما صدر من السيدة بولا الترك من تصرفات في كنيسة مار سمعان العامودي يحشوش بعد انتهاء جناز السنة للمرحوم والدها.

ثانيا التزاما منا بمقررات الكنيسة المتعلقة بحظر كل من ينتسب إلى جماعات روحية تخالف تعاليم الكنيسة المسيحية والمارونية خاصة بخدمة القداس وتلاوة القراءت وإنشاد الترانيم والتراتيل، تم منع السيدة بولا الترك من انشاد التراتيل في جناز المرحوم والدها كونها منتسبة إلى جماعة من الجماعات المحظورة من قبل الكنيسة)

وتابع الكاهن الياس: (ثالثًا ان القرار بمنعها من الترنيم هو قرار شخصي يتناسب مع مقررات الكنيسة، ولم آت على ذكر غبطة أبينا البطريرك الكلي الطوبى لا من قريب ولا من بعيد علما بأنها هي من اتت على ذكره.
رابعا، نؤكد على التزامنا التام بتعاليم الكنيسة تجاه أي شخص كان وعلى تطبيق القوانين والقرارات الصادرة عنها، محتفظين بجميع الحقوق لأي جهة كانت وبوجه اي كان)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار