بعد انتشار شائعات عن انفصال لاعب كرة_القدم العالمي ليونيل ميسي عن زوجته وأم أولاده الثلاثة أنتونيلا روكوزو، تدخلت دانييلا سمعان، زوجة الإسباني سيسك فابريغاس، نجم برشلونة السابق، وصديقة ليونيل ميسي وزوجته لإيقاف الشائعات.

دانييلا سمعان، التي تعد صديقة مقربة جدا من الثنائي ميسي وأنتونيلا، كتبت عبر صفحتها: “تلك الأنباء لا معنى لها، ولا أساس لها من الصحة”.

يأتي هذا بعدما تداولت تقارير في الفترة الأخيرة، شائعة بدخول ميسي في علاقة أخرى مع صحفية أرجنتينية، وأن زواجه مع أنتونيلا على وشك الانهيار.⁣

اقرأ: ميسي أفضل لاعب في العالم! – صورة

وأفادت التقارير، أن ميسي وأنتونيلا يمران بمشاكل زوجية لا يمكن حلها، ووصلا إلى طريق مسدود في علاقتهما ما دفعهما لاتخاذ قرار الانفصال، وهو ما لم يعلّق عليه أي من الزوجين حتى اللحظة.

كما نشرت عالمة نفس أرجنتينية، مقطع فيديو عبر منصة “تيك توك”، قامت فيه بتحليل إيماءات الزوجين خلال حفل الكرة الذهبية الأخير، وادعت أنها ترى الكثير من التوتر في علاقة الثنائي.

ظهر ميسي في أحد المشاهد من الحفل، وهو يرفض قبلة من أنتونيلا فيما رفضت الأخيرة الصعود إلى خشبة المسرح بعد تقديم الكرة الذهبية لزوجها، رغم أنها دائمًا ما تندفع لدعم زوجها في هذه اللحظات.

توترات علاقة ميسي وأنتونيلا، تأتي بعد رفض النجم عرض الانضمام لنادي الهلال السعودي، الذي قدم له أكثر من 500 مليون دولار سنوياً، لكن وفقاً لتقارير إعلامية، كانت زوجته السبب وراء رفضه للعرض، ومن ثم ذهابه لنادي “إنتر ميامي” في أميركا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار