رد المذيع العراقي نزار الفارس على الاتهام الذي وُجّه له من الفنانة المصرية رانيا_يوسف، بعدما سببت المقابلة التلفزيونية ضجة كبيرة بين المتابعين، لما تضمنته من تصريحات جريئة.

اقرأ: رانيا يوسف عن مؤخرتها: وأما بنعمة ربك فحدث

ندد الفارس باتهام رانيا يوسف له بمحاولة التحرش بها لفظياً، وقال: “كلام رانيا يوسف غير منطقي، وما راح أرد عليها أكثر.. الضرب في الميت حرام”.

وقالت رانيا إنها لم تُرد إحراجه بعد أن وجه لها سؤالا عن مفاتنها؛ لأنه ضيف عليها في القاهرة واستقبلته في الفندق الذي تقيم فيه ولم تتقاض أجرا على هذا الحوار مبررة الأمر بقولها: “أنا بحب شعب العراق وليّا أصدقاء وجمهور هناك.. قلت أعمل الحوار ده مفيش مشكلة”.

ورد الفارس على تعليق رانيا في تصريحات لوسائل إعلام مصرية: “أنا متعجب كيف تطلع تنتقدني بعد الحوار، ليه بتكذب وتحور الحقيقة؟”.

وأضاف المذيع العراقي: “رانيا سعت لتحوير الحقائق، بعد الهجوم الشديد الذي تعرّضت له بسبب تصريحاتها الجريئة، وظهورها بموقع الضحية.. لا هي مش ضحية.. أنا اللي ضحية.. ده أنا أصلًا خجلت من جوابها المتعلق بالمؤخرة المميزة واتضايقت جدا”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وأكمل: “بعد ما قالت مؤخرتي مميزة، واستشهدت بالآية القرآنية أما بنعمة ربك فحدث.. أنا بصيت لها وسكت.. استحيت…، بعد الحلقة بعت لها وقلت لها أنا آسف لو سببت لك أي حرج.. لكن قالت لي تتأسف على إيه.. تتأسف على حاجة معملتهاش”.

وكانت رانيا قالت في تصريحات صحافية إن بناتها تحدثن إليها بأن السؤال الذي استقبلته عن مؤخرتها ما هو إلا تحرش بها وكان عليها عدم مواصلة المقابلة.

وأضافت: “أنا بتعامل بالعفوية ونقابة الممثلين عارفين أن الموضوع مش مقصود، وأنا مش بنت إمبارح، ودي ضريبة شهرة وضريبة نجاح والناس بتبقي عايزة تستغل نجاحك وأنا متضايقة من عفويتي ومن طيبتي ومن استغلال حسن نيتي بالشكل ده”.

وبينت أن الذي يتابع المقابلة يمكنه الشعور بأنها تورطت بالأسئلة التي طرحها المذيع عليها، مؤكدة أنها ظهرت بملابس عادية ولم تكن تريد أن تتحول إلى تريند وأن هدفها من الحلقة هو تلبية طلب مذيع البرنامج لأنه قال لها إن لها في العراق جمهورا كبيرا ويحب أن يراها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار