قبل الصمت الإنتخابي، وقبل موعد الإنتخابات بيوم واحد، وجه رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل كلمة من القلب إلى اللبنانيين، عدد فيها الإنجازات التي حققها مع نواب الحزب في السنوات الماضية، واعداً اللبنانيين بأنه لن يستسلم ولن يخذلهم.

وقال سامي الجميل: لدينا قدرة على التغيير وإن كنتم مقتنعين بتجربتنا، فلا تعطوا ثقتكم إلا لنا، وسنشكل كتلة نيابية حرة مستقلة لا تحيد عن الحق وتجربتنا تجربة صدق ووضوح والتزام بالمبادئ، وجعلت الحياة السياسية تعيش على نبضنا. أعطونا القوة لكي نستطيع أن نحقق أكثر والقدرة لندافع عنكم أكثر.

وتابع رئيس الكتائب اللبنانية: نتوجه إلى كل اللبنانيين قبل 36 ساعة من الانتخابات، وقبل الصمت الإعلامي للحديث من القلب إلى القلب. في أيار من العام 2015 أخذت قراراً لأترشح لرئاسة حزب الكتائب، وأنا أرى يأس الناس وكيف ينهار البلد وحاولت إعطاء الفرصة لحياة سياسية جديدة، من خلال طريقة تعاطي جديدة مبنية على الصدق والأخلاق وتجاوز المصالح الشخصية. لقد وضعت نصب عيني مصلحة الشعب، وبدأت تجربة جديدة في العمل السياسي وكانت صعبة وقاسية. قالوا إننا طوباويون ونحلم، لكننا لم نيأس، فناضلنا وعملنا وحققنا، ولم نترك أي صفقة إلا وكشفناها وواجهناها، ولم نترك أي استسلام يمر مرور الكرام. لقد دافعنا عن الجيش وعن السيادة، وقررت ألا نساوم وهذه التجربة كانت مدعومة من مبادئنا وحلمنا أن نبني بلداً يشبهنا.

وختم النائب الشاب الذي استطاع تعليق المادة ٤٩ من قانون الموازنة: في 6 أيار خذوا القرار الصائب، ونحن نعتمد على دعمكم. كونوا نبض التغيير.

النداء الأخير

النداء الأخير. #نبض_التغيير

Posted by Samy Gemayel on Friday, May 4, 2018

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار