نشرت الممثلة المصرية شريهان أحدث صورة لإبنتها لولوة، التي أصبحت شابة ناضجة مثقفة ومحترمة وعلّمتها على الأدب وإحترام الرأي الآخر، وعدم الإنجرار خلف سلبيات المجتمع.

شريهان تعلن عشقها لابنتها لولوة وهنأتها بعيد ميلادها، موجهة لها رسالة مؤثرة جداً من أم ضحّت بالكثير لإبنة كانت على مستوى التوقعات، وقالت:

(يكفيني فخراً انك أنتِ مني و أنا منك.. كل عام وأنتِ أنتِ يا لولوة الأدب، العلم، الحياء والخلق الحسن حياتي وميلادي أنا يا لولوة إبتدا تاني يوم ولادتك أنتِ من جديد.. وأكرمني ربي بأغلى نعمة إسمها لـولـوة وزي النهاردة يوم 22 إبريل أصبح تاريخ في عمري غير عادي اللهم لك كل الحمد والحمد والحمد والشكر.. شكراً لربي شكراً لزوجي وشكراً لكِ أنتِ يا لولوة)

لولوة ابنة الملياردير الأردني علاء الخواجا زوج إسعاد يونس الذي تزوج شريهان دون أن يطلق إسعاد.. شريهان التي اعتزلت الفن سنة 2002 بعد تعرضها للمرض الشهير واهتمت إسعاد بها وبابنتها الوحيدة لولوة ودار بها علاء على مستشفيات الأرض ليعالجها.

شريهان تزوجت سرًا من علاء الخواجة وكانت تربطها صداقة بإسعاد يونس لذا كان يهمها في البداية أن لا تجرح مشاعرها، وظل زواجها بالخواجا سراً حتى إنجاب ابنتهما لولوة، أي قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية.

إسعاد يونس عرفت بزواج صديقتها شريهان من زوجها من الصحف وكانت لها ردود فعل كثيرة آنذاك فثارت ثائرتها واتهمت شيريهان بخطافة الرجالة وأنها طعنت بالصداقة وأنها أدخلتها بيتها فخانت الأمانة، وأطلت إسعاد يونس عبر الصحف لتعلن أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، في الوقت الذي خرجت فيه شيريهان بتصريحات تعلن أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة.

كل هذه الحرب سقطت عند أقدام الثلاثي الخواجا وزوجتيه حين أُصيبت شريهان بالمرض البشع ففاجأت إسعاد يونس الجماهير العربية قبل 17 سنة بأنها سافرت مع شيريهان واهتمت بها وحضنت لولوة.

علاء الخواجا من أذكى رجال الأعمال العرب وأثراهم ويُصنف من أثرى الاثرياء ويتواجد كثيراً في بيروت ويُحكى أنه يتعامل مع الحكومة اللبنانية في ما خص مشروع في وزارة الأشغال العامة.

اقرأ: السعودية تعيد شريهان إلى المسرح

شريهان بأحدث صورة مع ابنتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار