تلقت الفنانة المغربية مريم حسين الدعم من قبل عدد كبير من النجوم والإعلاميين المغاربة، وذلك بعد انتشار صور إباحية لها على مواقع الانترنت والتي سرعان ما تم حذفها قبل تخزينها وكانت الصور انتشرت، بسبب خلافات بينها وبين جهات كبرى، حاولت تشويه صورتها أمام الجمهور.

من بين الداعمين لمريم حسين، كان كل من الإعلامي المغربي فهد الهاشيمي الذي كتب عبر صفحته: (تصفية حسابات بطريقة بشعة محاولة نسف تعب ومجهود سنوات للنجاح ضريبة تؤدى ولو بعد حين، نفترض أن ما يتم نشره من خوض في الأعراض صحيح أليس الله ستير يحب الستر).

كما ساندتها أيضاً الفنانة المغربية حكمت التي قالت: (من يبحث عن النظافة، الأعمال الايجابية، النجاح، التواضع، التقدم نحو الأمام.. سوف يرى كل هذا فيما تقومين به وما تمتلكين من جمال داخلي و خارجي أما باقي الأشياء فلا تعني الا أصحابها ومن يعجز عن الإحساس بالحب والرضى والطيبة، ولا يرونت من الدنيا الا القذارة فهم يستحقون الشفقة).

وأضافت: (هم من يعيشون من أنفسهم في هذا السواد كل يوم، كيف لهم أن يستحملوا هته التعاسة، ندعوا لهم بالشفاء والهداية، لكي يكتشفوا أن في الدنيا أشياء حرموا أنفسهم من الاستمتاع بها، فهم الخاسرون، أما أنت فاستمري في مسيرتك واسعدي بما وهبه الله لك انه هو الوهاب الكريم).

مريم دائماً ما تثير الجدل بصورها الجريئة، لكنها لا تستحق أن يتم مهاجمتها بهذا الشكل، وكانت الصور قد تم حذفها بعد انتشارها، لكن عليها أن تنتبه أكثر فيما بعد .. (مش كل مرة تسلم الجرة)!

اقرأ: مريم حسين نادمة على فعلتها – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار