الوسف الذي وصف أصالة بالزبالة ماذا قال البارحة ولماذا؟

في أول إطلالة له بعد وفاة ابنه وديع حل سلطان الطرب جورج_وسوف ضيفاً على برنامج (مراحل) الذي يقدمة المذيع السعودي الشهير علي العلياني على قناة Sbc السعودية، وكان لافتًا كلامه الجميل عن أصالة نصري. إذ فاجأ الجمهور بكلامه بعد سنوات من الخلافات والقطيعة بينهما.

قال إنه لم يلتقِ بأصالة في حفل (تريو الرياض) ليس عن عمد بل بسبب عدم رؤيته لها، لأنه جاء إلى المسرح مباشرة وخرج منه مباشرة أيضاً، وفاجأ الجميع حين قال إنه يحبها واعتذر منها بشكل غير مباشر حين قال إنه قسى عليها في بعض التصريحات سابقًا.

ولمن لا يذكر هنا تصريحات الوسوف السابقة عبر هذا اللينك أدناه وبالفيديو

جورج وسوف يشتم أصالة: “فاجرة ونكرة من الزبالة”! – بالفيديو

وقال أنها كانت راقية في الرد عليه آنذاك وبشكل إيجابي وكان رد فعلها مهذبًا حسب توصيفه، وقالل أنها ذكرته بأنه كان صديق والدها وقال إنه يحبها ويعتبرها فنانة عظيمة، وأضاف أنها قدمت له واجب العزاء بعد وفاة ابنه وديع، وعبر عن حبه لها وتجاوز الخلافات السابقة بينهما.

ولمن لا يعرف فإن أي خلافات سابقة بين الوسوف وأصالة لم تكن موجودة إلا بعد وقوع الأحداث في سوريا وجنوح أصالة لمعادة رئيسها إذ وصل بها الأمر أن سجلت له أغنية قذرة رفضت كل المحطات بثها باستثناء محطة الجزيرة وهنا الفيديو مع تصريحها:

وفي الفيديو الثاني شاركت سمير الشامي.

وكانت الزميلة نضال_الأحمدية في تصريحات تلفزيونية لها وفي مقالات أكدت أن الرئيس السوري بشار_الأسد سامح كل المعارضين من الفنانين وطلب منهم العودة إلى سوريا حين يشاؤون.

وهذا ما أكده رد الوسوف على أصالة وهو مقرب من القصر الجمهوري ما يعني أن الزميلة الأحمدية صدقت في ما صرحت به حول قرارات الرئيس السوري في ما خص النجوم المعارضين وها هو الوسوف يسامح أصالة بعد سماح القيادة له ولها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار