فازت إليسا بالقضية التي رفعتها ضد المخرج اللبناني شربل خليل، الذي سيجبر على دفع ٤٠٠ مليون ليرة لبنانية حسب الحكم القضائي.

إقرأ: شربل خليل يهين إليسا بشرفها!

بعدما أصدر القاضي المُنفرد الجزائي في كسروان جورج حبيقة حكماً غيابياً قضى بإدانة المخرج والكاتب شربل خليل في الدعوى المُقامة ضده من الفنانة إليسا، بالجنحتين المنصوص عليهما في المادتين 582 و584 من قانون العقوبات، ومعاقبته بتغريمه مبلغاً وقدره 400 ألف ليرة، وبإلزامه بدفع مبلغ 400 مليون ليرة للمدعية الشخصية على سبيل العطل والضرر، وتضمينه الرسوم والنفقات كافة.

الدعوى المُشار إليها جاءت على خلفية شكوى تقدّمت بها إليسا في حق خليل الذي نشر تغريدة على حسابه عبر ‘تويتر’ تضمّنت قدحاً وذماً وتشهيراً بالفنانة، ما شكّل توافراً للعناصر الجرمية المنصوص عليها في المادتين المذكورتين أعلاه.

شربل لم يصمت وتوّعد إليسا بالرد وكتب: (ما حدا يفرح إنو ⁧‫إليسا‬⁩ بدها تغرّمني ٤٠٠ مليون ليرة. الحكم صدر غيابياً لأنو ما حدا بلّغني ولا مرّة رسميا إنو في دعوى ضدّي، إلا عبر مواقع التواصل).

تابع: (فكلّ القصة من أساسها باطلة وأكيد بالإستئناف رح تنفقس صاحبة الصوت المميّز متل ما انفقست مع زياد_برجي).

أي شمت شربل بإليسا بعدما أصدر القضاء اللبناني حكمًا بمرحلة الاستئناف لصالح زياد برجي، يسمح له عبره بغناء أغنية (أنا وبس)، بعد نزاع قضائي طويل حول هذه الأغنية.

إقرأ: زياد برجي ينتصر على اليسا!

ما كتبه شربل خليل بعد فوز اليسا
ما كتبه شربل خليل بعد فوز اليسا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار