عرضت قناة ال BBC لطالما عُرفت بمناصرتها لاسرائيل على حساب الشعب الفلسطيني، تقريرًا يدين الصهاينة وجريمتهم الكبرى في مستشفى (الشفاء).

وجاء في التقرير التالي:

(اسرائيل وصفت مستشفى الشفاء بأنه المقر الرئيسي لنشاط حماس، ونشر الجيش الاسرائيلي رسومًا متحركة تم نشرها في اواخر اكتوبر زعم فيه انها تمثل نظام انفاق حماس تحت المستشفى. لكن بما أننا كنا داخل الشفاء منذ وقت مبكر من يوم الأربعاء لم تقدم اسرائيل أي أدلة على الأنفاق وقد سمح لل BBC وفوكس نيوز للتصوير في المواقع التي تختارها اسرائيل فقط.

وتابع التقرير: (كما نشرت اسرائيل مقطع فيديو مدته ٧ دقائق قام محققو BBC بتحليله تشير الساعة الظاهرة في هذا الفيديو الى أنه تك تصويره قبل ساعات قليلة من وصول ال BBC. قاموا بنشر هذا الفيديو ثم حذفه واعادة نشره. وقد عرضت ال BBC نفس الغرفة. وما نراه في مقطعي الفيديو غير متطابقين تمامًا)

وأضاف التقرير: (اسرائيل عدّلت على الفيديوهات التي نشرتها، جيش الاحتلال يقول بأنه مزاعم التلاعب بالفيديو غير صحيحة وما نراه في فيديو جيش الاحتلال لا بعادل وصف اسرائيل للشفاء كمركز قياذة عمليات لحماس. تصر اسرائيل على أن مستشفى الشفاء كان مركز القيادة لحماس ولكن في الوقت الحالي على الاقل لم يتم العثور على ادلة تدعم هذه المزاعم)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار