حل باسم_سمرة ضيفًا على برنامج (رامز جاب من الآخر)، الذى يقدمه رامز جلال عبر قناة MBC_مصر، وتحدث خلال الحلقة عن خلافه مع نيللي_كريم وتصريحاته التي اطلقها ضدها.

قال باسم سمرة: “قلت قبل كده إن نيللي كريم اتعلمت التمثيل مني خلال مسلسل ذات، وكان فيه دور قبل كده كنت هعمله معاها في عمل وكنا مبسوطين إننا هنشتغل مع بعض، لكن راحت جابت جوزها بتاع الإسكواش مكاني لأنه عايز يمثل”.

اقرأ: نيللي كريم وسر تعاونها مع زوجها هشام عاشور

باسم سمرة يشارك في مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، والذي يُعرض خلال شهر رمضان الجاري عبر قناة mbc مصر، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، يظهر خلاله باسم بشخصية رجل أعمال شرير.

ويظهر أحمد السقا خلال المسلسل بشخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن محترف، فيما يقدم طارق لطفي دور شقيقه ويدخلان في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، أما مي كساب فتظهر بشخصية ممرضة وهي طليقة السقا ضمن العمل.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

ومن ناحية أخرى، ينتظر باسم سمرة خلال الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل، منها فيلم اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بدور مدرس تاريخ ويعيش قصة حب مع أسماء جلال ويمر بالعديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية.

اللعب مع العيال، من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل كموعد مبدئي، ومن بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار