‏ما قاله باسم_مغنية عن نجومية تيم_حسن التي صنعها المنتج اللبناني فحوّله من ستار سوري على ربع ستار مصري إلى ستار عربي بكل المقاييس فإنه لأمر حقيقي ولا يقبل الجدل إلا بين الأغبياء الذين يعانون من أمراض نفسية نتيجة الحرب التي وقعت على كامل الأراضي السورية ونالت من شعبها جماعات وأفراد فأصابتهم بجروح نفسية يعبرون عنها بأشكال مختلفة ومنها أحيانًا الحقد على شعوب حيوية قادرة على الإنتاج والإنجاز.

اقرأ: باسم مغنية يطرح سؤالًا مهمًا.. فهل من يجيب؟

1- لأن السوق العربي لصالح الشاب السوري الذي قدم نفسه من خلال أعمال مختلفة في وقت كان جيشه يحتل لبنان ويسرقه ويعيث فيه فسادًا وفجورًا ويمنع اعادة صناعة الدراما اللبنانية لصالح مشروع الدولة السورية التي كانت صناعة الدراما بيدها وكانت ترتعب من اللبنانيين وقدراتهم الخارقة لذا وضعتهم في قمقم وسوقت لصناعتها ولممثليها بينما كانت مطمئنة ان ثلاثة ارباع الإبداع الدرامي اللبناني في مقبره حفرها الاحتلال بايديه النتنة.

اقرأ: ماذا حصل لرقبة تيم حسن – صورة

ولذا نحتاج إلى وقت كي يستعيد الممثل اللبناني مكانته بعد طول احتلال واستبداد وهذا يحتاج إلى فترة زمنية للإطاحة بجميع نجوم سوريا أو على الأقل وضعهم في مكانتهم الصحيحة بعد مبارزة صحية لا استبدادية.

اقرأ: من نجم سوريا بين تيم حسن وقصي خولي ومن ينافسهما؟ – وثيقة

أما عن باسم مغنية فإنه من أهم الممثلين في العالم وليس في العرب وحسب.. لكن المنتج اللبناني الذي يعمل لصالح المنتج السعودي لن يختار باسم بل اولئك الناجحين في السهرات على اليخوت!

نضال_الاحمدية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار