للعام السادس على التوالي، أشرف مصمم الحفلات العالمي اللبناني آدم عفارة على تنظيم حفل توزيع جوائز Hollywood Beauty Awards، الذي أقيم يوم الخميس السادس من شباط/ فبراير في هوليوود، بحضور مجموعة من ألمع نجوم العالم أمثال سيلينا غومز ونورماني وآيس كيوب ولاري كينغ وغيرهم.

تولّى آدم عفارة الإشراف على كافة تفاصيل الحفل للعام السادس على التوالي، منذ تأسيسه عام 2014 .

قدم فعاليات الـ Black-tie Dinner Gala وهو العشاء الخيري الرسمي المرتبط بالحفل، مجموعة من أبرز الأسماء العالمية من بينهم: مغني الراب الأميركي Ice Cube، الممثلة الأميركية Leslie Mann، النجمة العالمية Sharon Ozbourne، الممثلة وعارضة الأزياء Jerry Hall، الممثلة وعارضة الأزياء Adria Arjona، الممثل ومصمم التأثيرات البصرية الخاصة Rick Baker، مصوّر المشاهير Davis Factor، مصفِّف شعر ألمع النجوم Chris Appleton، وفنانة المكياج المعتمدة لدى العديد من أهم المشاهير Carola Gonzalez وسواهم.

ومن خلال اهتمامه بأدق تفاصيل هذا الحفل الضخم، الذي يتابعه الملايين حول العالم، استطاع آدم عفارة أن يبهر هوليوود من جديد، وأن يكرّس نجاحه مرّة أخرى في مجال تنظيم أهم الأحداث الفنية وأضخم الحفلات، سواء على صعيد الوطن العربي أو العالم.
ويأتي هذا النجاح ليُضاف إلى مسيرة من التألّق تمتدّ لأكثر من 20 عاماً حصد خلالها عفارة أكثر من 45 جائزة مرموقة على مستوى الريادة والإبداع من أهم وكالات تنظيم المهرجات وحفلات الزفاف حول العالم، والتي تكلّلت أخيراً بحصده جائزة Weddingwire، عن فئة المصمم الأكثر تفضيلاً من قبل الأزواج لعام 2020 وذلك للعام الثاني على التوالي، بالإضافة الى جائزة Expertise Award 2019، لأفضل منظّمي حفلات الزفاف، والتي حصدها للعام الثالث على التوالي.

نبذة عن آدم عفارة

مصمم الحفلات العالمي آدم عفارة هو صاحب مسيرة من النجاح تطاول أكثر من عشرين عاماً في مجال تصميم أكبر حفلات المشاهير حول العالم، تعاون خلالها مع ألمع الأسماء العالمية من أمثال لايدي غاغا التي صمم لها لوحات الورود الشهيرة في فيديو كليب G.U.Y
بالإضافة الى تعاونه مع النجمة العالمية بيونسيه في تصميم ديكورات الأغنية المصوّرة “Hymn For The Weekend” التي جمعتها بنجم فرقة Cold Play، كريس مارتن.
كذلك تعاون مع أسماء عالمية أخرى مثل جينيفر لوبيز وكيم كرداشيان وباريس هيلتون وبريتني سبيرز وسيندي كروفورد ودينزيل واشنطن وغيرهم الكثير.

وقد حصل آدم عفارة على عشرات الجوائز العربية والعالمية خلال مسيرته المهنية والتي تخطّى عددها الـ 43 جائزة مرموقة على مستوى الريادة والإبداع من أهم وكالات تنظيم المهرجات وحفلات الزفاف حول العالم، وآخرها جائزة أفضل حفلات الزفاف لعام 2020 من قبل الوكالة العالمية The Knot، وجائزة Enigma للإنجاز لعام 2019 عن التفوّق في انتاج الحفلات العالمية، بالإضافة الى جائزة WeddingWire، عن فئة المصمم الأكثر تفضيلاً من قبل الأزواج لعام 2019.

بحضور سيلينا غوميز ونجوم العالم، اللبناني آدم عفارة يُبهر هوليوود - صور
بحضور سيلينا غوميز ونجوم العالم، اللبناني آدم عفارة يُبهر هوليوود – صور
لاري كينغ شارليز ثيرون
لاري كينغ شارليز ثيرون

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار