أعلنت (هي) الفضائية عن هوية بعض الفنانات والإعلاميات اللاتي يتواجدن على خريطة برامجها المتنوعة عقب تعاقدها مع الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم لتكون في مقدمة مذيعات برامج القناة التي من المقرر إطلاقها خلال الأيام القليلة القادمة كأول قناة متخصصة تهتم بالمرأة المصرية والعربية.

تجري الاستعدادات النهائية لإطلاق “هي” بعد تصميم ديكورات كل برنامج وطبيعة عرضه داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي في 6 أكتوبر حيث تضم قائمة المذيعات والإعلاميات اللاتي تعاقدن مع القناة حتى الآن ريهام عياد، أميرة بدر، الفنانة منة_عرفة، الفنانة نانسي صلاح، عبير الشيخ، عزة جلال وابنتها توتا بالإضافة إلى هاجر مختار ملكة جمال مصر 2022، الشيف صدفة جاد وسالي فؤاد..

“هى” تسعى للتقاعد مع المزيد من نجمات الفن والإعلام في مصر والعالم العربي لتقديم وجبة ترفيهية وثقافية دسمة للمشاهدين من الأسر العربية في كل مكان بالعالم.

توضع خريطة برامج “هى” الفضائية وفقًا لرؤية إعلامية تستهدف النهوض بوعي المرأة المصرية والعربية نظرًا لما تمتلكه إدارتها من خبرة تليفزيونية وتاريخ طويل في إنشاء وتأسيس القنوات الفضائية.

في البداية يجري العمل على إطلاق برنامج جديد للإعلامية نجوى إبراهيم سيدة الشاشة الصغيرة ليكون بمثابة عودة قوية لها ولمحبيها في العالم العربي.

كذلك انضمت الإعلامية الشهيرة ريهام عياد لقائمة مذيعات برامج “هي”، وتقدم برنامج (توك شو) يهتم بكل القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية خاصة بعد نجاح برنامجها (القصة و ما فيها)، والذي قدمته على 4 مواسم حتي الآن.

وجاء اختيار “هى” للإعلامية المميزة أميرة بدر بعد تحقيقها نجاحًا كبيرا خلال السنوات الماضية في برامج الهارد توك شو والتوك شو في قنوات عدة ومن المقرر أن ينطلق برنامجها خلال شهر رمضان المقبل ويحمل مفاجأة لمتابعيها من حيث الضيوف ونوعية البرنامج والتي سيتم الإعلان عنها في حينها .

أعلن القائمون على إدارة “هي” جوانب جديدة ومختلف لموهبة الفنانة الشابة منة عرفة وتقديمها كمذيعة لأول مرة وتوجيه طاقتها الإبداعية على السوشيال ميديا لإحداث تاثيرا إيجابيا على محبيها من خلال برنامج خاص بها.

وسبق ان أعلنت إدارة قناة “هي” على صفحتها على “فيس بوك” انضمام الفنانة الشابة نانسي صلاح، لقائمة مذيعات البرامج حيث تقدم برنامجًا ترفيهيًا وفنيًا وتُعد نانسي صلاح إحدى الوجوه الشابة والبارزة على شاشات التلفزيون والسينما المصرية وتتميز بخفة الدم والقبول كما أنها اشتهرت بدورها الكوميدي في برنامج ستّر داي نايت بالعربي.

وياتي إنضمام عبير الشيخ ل “هى” بعد نجاح مبادرة “شهر زاد” لمساعدة المرأة المنتجة لتسويق منتجاتها، وتناولها للقضايا الخاصة بالمرأة ومحاولة تقديم الحلول من خلال برنامجها “كلام هوانم”، ومن المقرر أن ينطلق برنامجها الجديد مع بداية شهر فبراير القادم.

كما جاء انضمام الاعلامية عزة جلال وابنتها توتا جلال ل “هى” بعد نجاحهما في تقديم فكرة جديدة في برامج الطبخ تماما عن أشهي الوصفات بمشاركة ابنتها توتا التي تتميز بالحضور وخفة الدم، ويُعد هذا أول برنامج طبخ تشارك فى تقديمه طفلة، وذلك لجذب عدد كبير من فئة الأطفال للتعرف علي الوصفات المفيدة ليهم.

كما أعلنت قناة “هي”، عن انضمام هاجر مختار ملكة جمال مصر عام ٢٠٢٢ إلى شاشتها، لتقديم أحد البرامج.. بالإضافة الى انضمام الإعلامية وخبيرة التغذية سالي فؤاد أحد أهم مقدمات برامج اللايف ستايل للأسرة والطهي في مصر والعالم العربي.

كذلك أعلنت قناة “هي” انضمام الفنانة سارة نخلة لشاشتها، لتقديم أحد البرامج الذي من المقرر اطلاقه خلال فبراير المقبل .

وسبق ان شاركت نخلة في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب و حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015 ولها رصيد من الادوار المتنوعة في المسلسلات منها ” اختيار اجباري”، “هربانة منها”، “نصيبي وقسمتك”، “كلبش”، وغيرها من الاعمال الدرامية المميزة.

وبغاية توجيه نجاحها كشيف على السوشيال ميديا تعاقدت (هي) مع الشيف صدفة جاد وتوفر كافة الامكانيات لإبراز قدرتها في فن الطهي.

مقدمات برامج (هي)
مقدمات برامج (هي)
مقدمات برامج (هي)
مقدمات برامج (هي) ٢
مقدمات برامج (هي)
مقدمات برامج (هي) كما نرى سويًا
عزة وتوتا
عزة وتوتا
نانسي صلاح
نانسي صلاح
سارة نخلة
سارة نخلة
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم
منة عرفة
منة عرفة
عبير الشيخ
عبير الشيخ
أميرة بدر
أميرة بدر
ريهام عيد
ريهام عيد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار