أجرت الزميلة نضال_الأحمدية لقاءً جديدًا مع عالمة الفلك والطاقة جومانا وهبي التي تحدّثت عن علاقة كل برج بالآخر ومدى التوافق بينهم.

إقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

وعن برج الجوزاء وعلاقته بالأبراج من الناحية العاطفية قالت:

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

برج الجوزاء مع الحمل: فقدان الشعور بالإستقلالية والأمان العاطفي سويًا، والخوف من الرجوع لبعضهما. الإتفاق بينهما جميل. الماضي يلاحق برج الحمل بعلاقته مع الشريك

برج الجوزاء مع الثور: برج الثور وعلاقته بكل الأبراج ومع من يتفق – فيديو

برج الجوزاء مع الجوزاء: يقطعان بفراق ومشاكل وخضات عاطفية في 2021 سيبحث الجوزاء عن أبواب وقرارات جديدة خارج المشاكل السابقة ويترك الجوزاء الذي كان يعيش معه. علاقتهما العاطفية متأرجحة.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

برج الجوزاء مع السرطان: محاولات العودة في 2021 فرصها كبيرة ويعودون إلى بعضهم وعليهم أن يعملوا على الحكمة بالتصرف والأداء والمواقف. الفرص الفلكية تدعم خطواتهم وكيفية إدارة شؤونهم العاطفية.

برج الجوزاء مع الأسد: وجهة نظر الجوزاء بالأسد في 2021 تبدو سلبية ولربما تتعرض العلاقة لنوع من الظم، وكأنه يحكم عليه دون الدخول بتفاصيل الأمور وسيكون الجوزاء سلبيًا تجاه الأسد.

اقرأ: جومانا وهبي: توقعات برج الجوزاء للعام ٢٠٢١ – فيديو

برج الجوزاء مع العذراء: الأجواء غير مستقرة في بداية 2021 لكن لن يبقى الوضع على ما هو عليه، وتبدأ تدريجيًا بالإستقرار.

برج الجوزاء مع الميزان: الجوزاء في 2021 يحاول اللعب على أعصاب برج الميزان. أرى إزدواجية بالحب وهذا الشيء لن يقبل به مولود برج الميزان وبدأ يشعر بشيء غريب بغياب الإهتمام والحب ونرى تغييرًا واضحًا.

برج الجوزاء مع العقرب: جميلان مع بعضهما ولا يتخلّان عن بعضهما بسهولة لأنهما يفهمان رأس بعضهما كثيرًا. 2021 نرى عملية شد وتراخي بينهما أي التقارب والتباعد، التصالح والخلافات. يكتشف الجوزاء شيئًا مخفيًا على العقرب. سيتعرضان لقطوعات صعبة وهناك الكثير من الأشياء التي تجمعهما.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

برج الجوزاء مع القوس: الحل بالإبتعاد عن الشكوك بوجود طرف ثالث، مشروع حب وفرصة جديدة في 2021 تؤثر على مواليد برج الجوزاء.

برج الجوزاء مع الجدي: نصيحة لهما أن لا يستعجلان الخطوات في 2021 وهناك انفراجات جميلة مع الجدي، وعلى الجوزاء أن لا يبدأ بنهاية العلاقة.

برج الجوزاء مع الدلو: 2021 تكرار نفس الأخطاء كل منهما يضع الحق على الآخر. الجوزاء “عينه بيضا”

برج الجوزاء مع الحوت: لن يقفل باب قلبه على الكل ولن يقفل الباب بوجه برج الحوت كليًا، يستعيدون مجد علاقتهم العاطفية. يتفقون هذه المواليد بنسبة 70 بالمئة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار