أجرت الزميلة نضال_الأحمدية لقاءً جديدًا مع عالمة الفلك والطاقة جومانا وهبي التي تحدّثت عن علاقة كل برج بالآخر ومدى التوافق بينهم.

إقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١

وعن برج السرطان وعلاقته بالأبراج من الناحية العاطفية قالت:

برج السرطان مع السرطان: ثمة حظوظ كثيرة تتعلّق باحتمال الاتفاق والانسجام بينهما. يقتربان من بعضهما، ويصحّحان نقاط الاختلاف بينهما بخصوص إحياء المشاعر وإبعاد الكيديات التي سبّبها بعض الدخلاء والمحيطين بهما. زحل غادر برج الجدي الذي يُعد بيت الزواج لبرج السرطان، ما يعطيه راحةً نفسية كبيرة بالتعامل مع مولود آخر لبرجه، عكس التشجنات التي حدثت بينهما عام ٢٠٢٠.

إقرأ: جومانا وهبي: توقعات برج السرطان للعام ٢٠٢١ – فيديو

برج السرطان مع الحمل: تبدو العلاقة بينهما مثالية لكنّ من الممكن أن يعانيا. من الممكن أن يمر الحمل بعلاقة ماضية لم تنتهِ بعد قد يكتشفها السرطان بالعام المقبل. ثمّة نوع من وضع العناوين العريضة لعلاقتهما المستقبلية، لكنّ الشكوك ستظلّ ترافق السرطان حتّى نهاية 2021.

إقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها!

برج السرطان مع الثور: عند بداية السنة المقبلة، ثمّة انعدام بالأمان بالعلاقة بينهما. العنوان الذي سأعطيه لعلاقتهما العام المقبل: مسمومة. حتّى منتصف العام، الأمور تبدأ بالهدوء بينهما، إن ظلّ السرطان متمسكًا بشريكه أكثر لكنّه قد يفكر بعقلانية أكثر ويبحث عن الفرص في مكانٍ آخر.

برج السرطان مع الجوزاء: مشكلة واحدة يعانيان منها، كلاهما سيحاصران نفسيْهما بالشكوك، لذا سيعيشان مخاوف من طرفٍ ثالث. من المحتمل أن يجد السرطان الذي يعاني من اهتزاز عاطفي، حبًا جديدًا.

برج السرطان مع الأسد: يتخطيان كلاهما حالة الفراغ العاطفي، واهتماماتهما ستدور حول العنصر المادي. سيفكران بتطوير حياتهما للمستقبل. الأسد الإيجابي سيقدّم تنازلات عديدة للسرطان، لذا ستنجح علاقتهما.

برج السرطان مع العذراء: العام المقبل سيشهد نهاية لسوء التفاهم، وكأنّ اتفاقًا جديدًا سيحدث بينهما. العذراء ثابت ومنظّم بقراراته، عكس السرطان الذي ستقع عليه المسؤولية الأكبر بإنجاح علاقتهما وحمايتها.

برج السرطان مع الميزان: أحبهما سويًا، لكنّهما أحيانًا متسلطان على بعضهما. الأمل موجود العام المقبل بتطوير العلاقة، رغم صعوبة ظروفهما التي قد تؤثر عليهما.

برج السرطان مع العقرب: يتجاوب السرطان مع العقرب، رغم أن علاقتهما مرّت باضطرابات عديدة العام الماضي. العقرب يمرّ ببعض الأزمات وقد يبدو غير مبالٍ، لكنه سينجح بعلاقته مع السرطان. أهدافهما واحدة ويلتقيان مع بعضهما، ثمّة تناغم بكلّ الأمور وتحديدًا الأمور العاطفية. أخاف من مزاجيّة السرطان.

برج السرطان مع القوس: ٢٠٢١ سيعانيان من علاقات وخلافات عابرة وسطحية، لكنّ علاقتهما ستصمد ولن يواجها مشاكل كبيرة أو الانفصال.

برج السرطان مع الجدي: ينجحان كثيرًا مع بعضهما وتستمر علاقتهما طويلًا، سيعاود السرطان احتلال قلبه للجدي. حدثت حالة من البعد بينهما، لكنهما سيحلان كلّ شيء هذه السنة.

برج السرطان مع الدلو: أكثر الأبراج انسجامًا مع بعضهما. الأجواء تبدو ضبابية قليلًا، لكنهما يعاودان الالتقاء والانسجام.

برج السرطان مع الحوت: السرطان أقوى من الحوت الذي يعاني من حساسية شديدة. الخيارات مفتوحة أمامهما للالتقاء أو الابتعاد. هذه الفترة لا تُعد فترة مناسبة ومثالية للقرارات العاطفية بالنسبة للحوت.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار