هذه التوقعات اتفق عليها معظم المتخصصين في علوم الفللك والتوقعات العالميين ونجمعها في تقارير واحدة.

تنبئ الأفلاك لمواليد برج الحوت في ال 2021 بعام أكثر من جيد.

في السنوات الماضية، ربما وصفت الأمور التي حصلت معك بالمجنونة، لكن كل الأمور هذه السنة ستكون آيلة للاستقرار.

قد تكون بعض الإوضاع صعبة بعض الشيء في حياتك الأسرية، لكن من المؤكد أن الكواكب ستساعد في إرشادك إلى الطرقات الأسلم، بشرط أن تتمكن من الحفاظ على هدوئك، لأن كل شيء سيكون رائعًا في النهاية.

الكواكب ستعمل على تلبية معظم آمالك. ستحظى مساعيك الإبداعية بمكافآت جيدة وستتلقى الإشادات هذا العام.

سيكون لديك فهم أفضل لمواقفك، وللطريقة التي يجب أن تذهب بها للوصول إلى الارتقاء الروحي والشخصي.

ستكون قادرًا على توجيه طاقاتك باتجاهات إيجابية.

خلال هذه الفترة، ينمو إحساسك بالثقة والتصميم. تتوفر لديك الكثير من الفرص، فتمسك بالأشياء التي ظلت بعيدًا عن متناول يديك.

حاول الصعود إلى مستويات أعلى. وهذا يعني أنه يجب الاستفادة من كل ما يأتي في طريقك. لكن بعض الأحيان أنت تفهم أنه من الأفضل قول لا لأشياء معينة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات.

ستحقق النجاحات الأكاديمية وما يوازيها، وكذلك ستلحظ تقدمًا على المستوى المهني هذا العام، بالمقارنة مع السنوات القليلة الماضية.

الحب والزواج للحوت في 2021

سيكون هذا العام عامًا رائعًا بالنسبة إلى مواليد الحوت من حيث الزواج أو الحب.

يسود الحب والرومانسية في حياتك على مدار معظم أشهر السنة، وسيكون الشريك مخلصًا وملتزمًا.

مواليد الحوت غير المرتبطين حتى الآن سيجدون الشريك المناسب.

حب الحياة أو الزواج لن يكون شراعًا سلسًا. ومع ذلك، إذا كنت ستجري حديثًا من القلب إلى القلب مع الشريك، فيمكن تسوية الأمور.

بالنسبة لبعض مواليد الحوت، قد تقفز أمامك شعلة قديمة من أي مكان لتفسد الحب الحالي أو الحياة الزوجية الحاليج.

ستكون أكثر حظًا في الحب من 25 فبراير – شباط إلى 20 مارس – آذار، عندما تكون الزهرة في برج الحوت.

ستكون أكثر توافقًا مع المبدعين الذين يقضون الكثير من أوقاتهم في توسيع مهاراتهم.

ستحظى مساعيك الإبداعية بمكافآت جيدة، بل بإشادات كثيرة أكثر بكثير من السنوات الماضية.

سيكون لدى مواليد الحوت فهم أفضل لموقفهم الحالي والطريقة التي يجب أن يذهبوا بها للوصول إلى الارتقاء الروحي والشخصي.

العمل في العام 2021
تنبئ التوقعات السنوية لعام 2021 بأن كوكب المشتري سيكون له تأثيرات إيجابية على حياتك العملية. ومن المحتمل أن تكتسب المزيد من الرضا من مهام الأعمال اليومية التي جعلتك تمل في الماضي.

يعد عام 2021 عامًا رائعًا لمواليد الحوت للحصول على الأموال من المشاريع الإبداعية، التي يتم تنفيذها عبر الإنترنت. إذا كانت لديك موهبة إبداعية، نفذ مشاريعك لأنها ستلقى كل النجاح.
المال في العام 2021
هذا العام، لسبب أو لآخر، قد يُطلب منك مشاركة أموالك ومواردك الأخرى مع الآخرين. عندما يحدث هذا، تأكد من الحفاظ على هدوئك والتنازل بسلام. بأنك في السابق لم تتعلم كيفية التسوية مع الآخرين بهذه الطريقة، من المحتمل أن تجد نفسك على خلاف كان من الممكن تجنبه بسهولة.
إذا تمكنت من فصل أموالك عن أموال الأخرين، وهو أمر غير مرجح، لكن يمكن أن يحدث، فهذا عام رائع للاستثمار. ومع ذلك، قبل القيام بذلك، تأكد من طلب المشورة بشأن الاستثمارات التي ستقوم بها.
أوضاع العائلة في العام 2021
نبتون في برج الحوت (طوال العام) سيكون له تأثير كبير على حياتك الشخصية، بما في ذلك حياتك العائلية. قد تكافح هذا العام من أجل البقاء صادقًا مع نفسك. في بعض الحالات، ستكون عائلتك سببًا في صراعاتك الداخلية. إذا استطعت حاول إظهار نفسك الحقيقية لعائلتك.

لا تخطط لإنجاب طفل بعيدًا كي تهرب من الضغوط.
الصحة
في عام 2021، من الأفضل أن تركز كل التركيز على صحتك البدنية. من المحتمل أن تقوم بأشياء من شأنها أن تؤثر سلبًا على جسدك. لهذا من الأفضل ممارسة الرياضة كثيرًا وتذكر تناول الطعام بشكل صحيح. هذه أيضًا سنة رائعة لتجربة التخلص من السموم لتطهير جسدك.
الحياة الاجتماعية الحوت
تجد الزهرة نفسها في برج الجدي في بداية العام (لمعظم شهر يناير- كانون الثاني) ومرة ​​أخرى في نوفمبر – تشرين الثاني، وطوال بقية عام 2021. عندما تكون الزهرة في هذه العلامة، ستشعر المزيد من التواصل الاجتماعي الأكثر من المعتاد. هذه الأشهر هي أفضل وقت للتسكع مع مجموعات كبيرة من الأشخاص وإعادة الاتصال بالأصدقاء القدامى.
سيكون كوكب المشتري في برج العقرب، معظم عام 2021، ما يعني تأثيرًا إيجابيًا على عامك للأفضل. سيشجع هذا الكوكب مشاعر حب الذات ويعزز إبداعك. يمكن أن يساعد ذلك في العديد من مجالات حياتك، بما في ذلك حياتك الرومانسية، والهوايات، والحياة الأسرية.
هذا العام، من المحتمل أيضًا أن تشعر بمزيد من التصميم لمحاولة تعلم أشياء جديدة. حتى لو لم تكن خبيرًا بشيء منها، فلا تخف من طلب المساعدة وتجربة شيء جديد.

تعلم أشياء جديدة والعمل على هواياتك أمرًا في غاية الأهمية هذا العام. سيؤدي القيام بذلك إلى زيادة سعادتك بشكل كبير.
الآن لنلقي نظرة فاحصة عن طريق تقسيم العام إلى شهور. فيما يلي ملخصات قصيرة لكل شهر على حدة.
يبدأ كانون الثاني-يناير 2021 بإعطائك إحساسًا بالإبداع والإنتاجية اللامحدودة تقريبًا. استخدم هذا الوقت للعمل في المشاريع، سواء في العمل أو في هواياتك.
يشجعك شهر شباط – فبراير 2021 على استخدام هذا الشهر في التأمل. ماذا تريد من السنة؟ لا يزال هذا الوقت أيضًا وقتًا رائعًا للعمل في المشاريع.
يركز شهر آذار – مارس 2021 على حالتك المالية. ستكون الشمس والزهرة في برجك معظم هذا الشهر، ما يعزز مهاراتك في الاتصال والتواصل.

يقسم أبريل – نيسان التركيز بين علاقاتك الرومانسية وبين اهتماماتك بالمال. هذا وقت رائع لطلب المشورة بشأن أموالك، حيث يربط هذا الشهز بين هذين الجانبين من حياتك.
مايو – أيار 2021 يركز على حياتك العائلية! بالنسبة لمعظم هذا الشهر، سيكون كل من الزهرة والشمس في برج الثور. ننا يساعد هذا على إضافة الاستقرار في علاقاتك.
يشجعك شهر نيسان – يونيو 2021 على العمل في الأنشطة الرومانسية. مع كوكب نبتون Neptune في برج الحوت طوال هذا العام، يعد هذا وقتًا رائعًا للدخول في علاقة جديدة أو اتخاذ الخطوة التالية في علاقتك الحالية.
يوليو – تموز 2021 سيغلب عليه وفيه روتينك اليومي. حاول تخصيص وقت لقضاء بعضه مع شريك حياتك والعمل على ممارسة هواياتك.
سيمنحك شهر آب- أغسطس 2021 دفعة من الإبداع والثقة. هذا يجعل الشهر وقتًا رائعًا لتكوين صداقات جديدة والعمل على هواياتك.
سبتمبر – أيلول 2021 سيكون عبارة عن حقيبة مختلطة حتى اليوم العاشر، سيكون كوكب الزهرة في الميزان، ما يساعد على تعزيز حياتك الرومانسية. بعد هذه الفترة، من المرجح أن تحول التركيز عن عائلتك باتجاه الاستثمار في عملك.
في شهر أكتوبر – تشرين أول 2021 ستكون مشاعرك في الذروة، ما يجعلك تبدو حالماً في بعض الأحيان. حاول أن تظل مركزًا، حيث من المحتمل أن تحتاج عائلتك إليك أكثر من المعتاد هذا الشهر. وقد يؤثر هذا على علاقاتك مع أصدقائك.
نوفمبر- تشرين الثاني 2021 يمنحك مستويات عالية من الثقة. وستجد بعض الحظ في العمل وفي أموالك.
يمنحك ديسمبر – كانون الأول 2021 الوقت للاستعداد للعام المقبل. ستكون قادرًا على رؤية التغييرات المحتملة. استخدم هذا الشهر للتخطيط لأهدافك لعام 2022.
خاتمة
كما ذكرنا سابقًا، يتوقع برج الحوت في العام 2021 عامًا مريحًا في المستقبل. هذا هو العام المثالي للعودة إلى هواياتك والتركيز على حياتك العائلية. استخدم هذا العام لتحسين نفسك فكريًا واجتماعيًا. إذا كان بإمكانك القيام بذلك، فيجب أن تسير الأمور على ما يرام في عام 2021.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار