طرحت طليقة الفنان المصري تامر_حسني، المغربية بسمة_بوسيل، أغنية (أنا بدي طير) للنجمة اللبنانية هبة_طوجي، بصوتها في أول خطوة للعودة إلى الغناء بعد طلاقها من تامر.

يبدو أن بسمة قررت العودة إلى الغناء، بعد اعتزالها في ٢٠١٢، فور زواجها من تامر حسني الذي كان يرفض استمرارها في المجال الفني وارغمها على الاعتزال وعدم الغناء طوال فترة زواجهما الذي انتهى الشهر الماضي.

اقرأ: إليسا: أنا كنت بالحياة السابقة فرعونية وهل تؤمن بالتقمص؟ – فيديو

كانت بسمة بوسيل نجمة برنامج (ستار_أكاديمي)، ذكرت خلال لقاء تليفزيوني سابق، أن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من الأخير، وقالت: “اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة”.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

وتزوج الثنائي عام 2012 ورُزقا بثلاثة أبناء، وفي أواخر الشهر الفائت أعلنت بسمة بوسيل، انفصالها عن تامر حسني، عبر خاصية “ستوري” في إنستغرام، حيث كتبت “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق”.

وأضافت: “لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب”.

بدوره، أعاد الفنان المصري نشر الستوري مع تعليق: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير”.

وأضاف “12 عاما مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم… سأظل الأب والأخ والصديق والسند… في حفظ الله”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار