ادلت الفنانة المصرية بوسي، بتصريحات جريئة في الجزء الثاني من لقائها مع المذيعة بسمة_وهبة، في برنامج العرافة، الذي يُعرض على قناة المحور، وكشفت خلال الحوار عن علاقتها بوالدها، كما تحدثت عن خلافها مع سعد_الصغير.

اقرأ: غزة تجمع تامر حسني بطليقته بسمة بوسيل

قالت بوسي: “سعد الصغير يغير مني ومعرفش عايز مني إيه، وسبق ونشر شائعة بأنه كان يريد الارتباط بي، وهذا غير صحيح بالمرة، لكنه يحاول الزج باسمي في كل المقابلات التليفزيونية، لإني أنجح منه”.

وعن والدها الراحل، تابعت: “لم يكن في حياتي وكان يستغلني، وسعد الصغير حاول ركوب التريند بسبب أزمتي مع والدي، وراح لأبويا من ورايا ومصر كلها اتكلمت بعد ما الحلقة نزلت وسعد اتكلم عنه”.

اكملت: “والدي لم يكن في حاجة للمال من الأساس، وكنت أعطيه الكثير من المال لكنه كان طماعًا وطلبت منه أكثر من مرة عدم الإدلاء بأي تصريحات عن العلاقة بيننا منعًا للفضائح لكنه لم يستجب لي، وأحيانًا كنت أمنحه المال وأجده يهاجمني في اليوم التالي، ويقول إنني لا أسأل عنه، ولما قال بوسي بنتي مش بتسأل فيّ وقافلة التليفون منعت عنه الفلوس”.

كما تحدثت عن طليقها الأول، وقالت: “طليقي الراحل المنتج وليد فطين لم يكن لديه أي علاقات عمل خارج شارع الهرم، لكنه عرف يوقعني ويتزوجني وكنت المطربة الوحيدة اللي ماسك شغلها في شارع الهرم”.

اضافت: “وليد اتجوز كتير بعدي واتجوز عليّ رقاصة واكتشفت الموضوع بعدها، حيث تزوج من راقصة غير معروفة حتى يستغلها ويحصل على أموالها”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار