اعلن المستشار تركي_آل_الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تحقيق فيلم (بحبك)، للفنان المصري تامر_حسني، أعلى نسبة إيرادات في عام ٢٠٢٢، في دور السينما السعودية، محققًا رقمًا قياسيًا وهو مليار جنية مصري.

رد تامر_حسني، على تصريحات تركي آل الشيخ وقال:

(خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، نصرتني يا بو ناصر، بعيداً طبعاً عن إن الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر أن المنتج أو الابطال بياخدوا الرقم ده لأ ده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله والفنان له اجر ثابت).

اقرأ: تامر حسني عاد لبسمة بوسيل أم لم يعد؟ – صورة

تابع: (المهم الكثير كان بيشكك، في ايراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل لمجرد انه تأليفي وإخراجي وموسيقتي التصويرية، وكنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهه المختصه عن رقمه القياسي، تيجي بقى من ابو ناصر نفسه امام العالم كله، ليثبت ان كان كلامي صح واني مش بقول غير الحق ولا مضطر اقول غير الحق).

اضاف: (طبعاً ده غير ايرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم، كل الشكر للجمهور الطيب الغالي في مصر والسعوديه والوطن العربي كله والعالم شكراً لكل ابطال العمل وصُناعُه ومنتجينه اللي صدقوني ودايماً في ضهري).

اختتم: (شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ نورت مصر بلدك الثانية، بجد انا دلوقتي اقدر أحتفل معاكم بنجاح اول فيلم من إخراجي، الحمد لله).

اقرأ: تامر حسني يتهرب من التمرين!

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، أعلن من خلال مؤتمر صحافي أقيم في مصر، عن تأسيس صندوق Big Time، لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

ومن خلال التفاصيل التي أعلنها المستشار يبدو أنه سينهض بالفن المصري، كما فعل في وطنه السعودية.

اقرأ: تركي آل الشيخ والسعودية ومواقف لن ينساها التاريخ!

وقال المستشار تركي آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي: (سأذكر الأفلام المهمة التي حصلت على موافقة صندوق Big Time 1، وهي فيلم الفيل الأزرق 3، وفيلم شغل كايرو بطولة كريم عبدالعزيز ونانسي عجرم ، وعمل لـ أحمد حلمي، وفيلم إكس مراتي من بطولة تايسون وأمينة خليل، وعمل بعنوان الرشيدي والبغبغان، والبحث عن فضيحة، وآل شنب بطولة ليلى علوي وسوسن بدر، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز وآسر ياسين، وفيلم فرقة الموت بطولة أحمد_عز).

تابع: (شغالين على مسلسل هيتصور في السعودية بمنطقة البوليفارد، وهيكون بـ إخراج عالمي بمخرجين مختلفين، والعمل من تأليف محمد دياب وأشقائه، وتتجاوز ميزانيته حوالي 2 مليار جنيه في 8 حلقات).

اضاف: (الصندوق سينتج فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2، وفيلم المنجم بطولة عمرو يوسف، وفيلم رماح بطولة آسر ياسين وفيلم كوتة بطولة كريم عبد العزيز وتأليف محمد دياب، وهناك تفاوض أيضًا مع أحمد السقا في عدة أفلام).

اقرأ: تركي آل الشيخ بعد اتهامات التخوين: تافهون يزايدون علينا!

استكمل: (في 5 سنوات ونصف سنطلق Big Time 2 مع الأخ أحمد بدوي، وإذا كان طريقنا سلس وممتاز والأفلام العربية والسعودية سنطلق Big Time 3، ولن نقف هنا وسنصل لأبعد مكان).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار