ضمن فعاليّات موسم صيف جدّة 2022، أشعل أمس النجم الفولاذي تامر_حسني أجواء وجمهور مسرح “بنش مارك”-“ليالينا” بمجموعة من أجمل اغانية بين القديم والجديد، حيث اعتلى تامر المسرح وسط هتافات الجمهور الصاخبة وترحيب حار، مما استوقفه عن الغناء ليشكر تواجدهم وحماسهم على نفاذ التذاكر عنداول ١٥ دقيقة من طرحها، ودعاهم الى حضور افتتاح فيلمه الجديد هذا الصيف من جدّة، حيث سيشارك جمهوره في مشاهدة الفيلم.

اقرأ: تامر حسني يشوق معجبيه لمفاجأة جديدة

شارك الفنان تامر حسني في الحفل فرقته الموسيقيّة وفرقة استعراضيّة أضافت المزيد من الإثارة على المسرح، حيث أدّى أغنية (كل مرة أشوفك فيه، عمري ابتدا، عايزين ندلع الدنيا، بحبك ودايب فيكي، ناسيني ليه، ومن النهاردة، ارجعلي) وغيرها

وكعادته مازح تامر الجمهور بين كلّ اغنية حيث سأل مَن من بين الحضور يصادف عيد ميلاده ليل الحفل ليهديه أغنية (يا أغلى الحبايب).

اقرأ: بوستر مزيف لفيلم تامر حسني وهنا الزاهد ترد!- صورة

أمّا على أنغام أغنيته (اليوم جميل جداً) طلب “تامر” من الجمهور تغيير كلمة “جداً” الى “مرّه” كما تُقال باللهجة الجدّاوية، فعلا هتافهم مردّدين “اليوم جميل مرّه”.

فبين الأغاني الرومانسيّة الهادئة وأغاني الإيقاعات السريعة تفاعل حوالي 6000 شخصً على صوت “تامر حسني” لمدة ساعتين من الوقت.

اقرأ: محمد حماقي يطيح بعمرو دياب وتامر حسني الرابع – صورة

ختامًا، وعلى هامش الحفل صرّح “تامر” قائلاً “في كلّ مرة أغنّي أقول إنّها أجمل حفلة، واليوم هي الأجمل، دائما الجمهور السعوديّ لا يعطيني فرصة في اختيار الأجمل لأن تواجده دائما هو ما يزيد الحفل جمالا لدرجة أني لم أكن أريد النزول عن المسرح”،

وشكر حسني هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي ال الشيخ، وموسم جدّة على الدعوة، كما وجّه الشكر الى الشركة المنظمة “بنش مارك” على حسن استقبالهم وكرمهم واصفاً إياهم بأنّهم أهله وأصدقائه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار